أفكار مميزة لتنسيق الكاب في شتاء 2023

نحتاج في فصل الشتاء الى الملابس الخارجية التي تكون سميكة كفاية لتحمينها من البرد وتصميمها مميز لتوفر لنا الأناقة اللازمة وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية خيارات عديدة ومنها الكاب cape الذي كان أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم واليك أجمل التصاميم الكاب هذا الموسم منه لتختاري منها ما يعجبك.

أجمل تصاميم الكاب المنوعة من مجموعات شتاء 2023

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات الكاب شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 منها الكاجوال ومنها الرسمي وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية والدرجات الحيوية كما تنوعت أطوالها بين القصيرة والميدي والطويلة وأقمشتها بين الجوخ والصوف والمخمل والجلد والأقمشة المقاومة للأمطار وقد جمعنا لك بالصور أجمل تصاميم الكاب لتختاري منها ما يعجبك حسب المناسبة.

كاب طويل من الصوف الملون من كلوي

لاطلالة يومية دافئة وعملية اختاري هذا الكاب الطويل من مجموعة كلوي Chloe المصنوع من قماش الصوف الملون بألوان نارية دافئة، تصميمه منسدل وطويل ومن الممكن اعتماده فوق مختلف اطلالاتك اليومية.

كاب طويل ملون من Chloe
كاب طويل ملون من Chloe 

كاب قصير باللون الزيتي من Ports 1961

كاب قصير من Ports 1961 باللون الزيتي الداكن وبتصميم شبابي مناسبة للمشاوير اليومية، نسقيه معه تنورة قصيرة وتوب ناعمة من تحته لاطلالة شبابية مميزة.

 كاب قصير باللون الزيتي من Ports 1961
 كاب قصير باللون الزيتي من Ports 1961

كاب أنيق من ديور

لمختلف المشاوير اليومية المسائية اختاري هذا الكاب الطويل باللون الرمادي الداكن من ديور Dior بقصة ناعمة منسدلة ومطرز بالورود مما أضفى عليه لمسات من الأنوثة.

 كاب أسود أنيق من Dior
 كاب أسود أنيق من Dior

كاب بتصميم عصري من روبيرتو كافالي

كاب بتصميم مميز وعصري من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli مصنوع من قماش الجلد باللونين الاسود ونقشة النمر ومزين بالشراريب مما أضفى عليه لمسات عصرية مميزة، واختاريه لمختلف المناسبات المسائية العصرية.

 كاب مبتكر من الجلد ونقشة النمر من Roberto Cavalli
 كاب مبتكر من الجلد ونقشة النمر من Roberto Cavalli

الكاب واحد من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2023 اختاري التصميم الذي يعجبك لتتألقي بأجمل الاطلالات.