تنسيق الوشاح في الخريف لإطلالة عصرية على الموضة

الوشاح من الأكسسوارات التي تعتمد في موسم الخريف والشتاء، لعدة عوامل منها التزيين ومنها التدفئة. للأوشحة تصاميم متنوعة، وأقمشة متعددة، قد يُلبس في العنق فقط، أو على الأكتاف، صيحات لافتة رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، نتعرف عليها في هذا النص المميّز، المرفق بالصور من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style العصرية المميّزة، لكي أن تُلقي نظرة على أحدث الموديلات وطرق التنسيق، لتستوحي منها إطلالاتك الخريفية المقبلة. 

الوشاح الصوفي للوك خريفي دافىء

الوشاح الموسمي هو الذي يتكون من قماش يناسب فقط موسم الشتاء، من الممكن أن يكون من الصوف، المخمل، الكشمير، قماش يقوم بالتدفئة. ألوان متنوعة، تصاميم لافتة، وتنسيقها بأساليب متعددة لهذا الموسم يمنحك لوكاً عصرياً دافئاً على الموضة.

تنسيق الوشاح لإطلالات خريفية
تنسيق الوشاح لإطلالات خريفية مميّزة بأقمشة سميكة بأسلوب Street style

وشاح الرقبة صيحة خريفية مميّزة

وشاح الرقبة، هو الذي يغطي الرقبة فقك لا الجسم، حتى طريقة لبسه تختلف. من الممكن أن يعتمد على الرأس أيضاً، كما الصورة في الأسفل. هذا النوع من الأوشحة أيضاً، يناسب موسم الشتاء، لعامل التدفئة الذي يلعبه. إعتماد وشاح الرقبة بألوان متنوعة وتنسيقات عصرية، يمنحك لوكا مميّزا لافتا، كما أنه يقيك من البرد القارص.

تنسيق الوشاح لإطلالات خريفية
تنسيق وشاح الرقبة للوك خريفي دافىء

الوشاح الكبير لتغطية الأكتاف

الأوشحة الكبيرة أو الضخمة هي التي يمكنك التحكم بها، لتغطية الأكتاف، الرقبة، أو القسم الأعلى من الجسم. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، هذه الأوشحة صيحة لافتة ومميّزة وتنسيقها بأساليب متنوعة ومتعددة، يمنحك لوكا لافتا ومودرن على الموضة، وأيضاً يقوم بدور الجاكيت في بعض الأحيان إذ تُغطي الجزء الأعلى من الجسم بأسلوب مريح وعملي.

تنسيق الوشاح لإطلالات خريفية
الوشاح الكبير والضخم صيحة لافتة لخريف 2022-2023 من Maitrepierre