7 إطلالات وردية برزت على خشبات عروض خريف وشتاء 2022

في هذا الموسم، ترتدي الأناقة لونًا واحدًا. بحسب ما أظهرته الصيحة اللونية الأكبر، تهيمن الإطلالات الأحادية اللون على عروض 2022، في مزيج انتقائي من التوازن اللوني والأشكال الفاخرة واللافتة.

ظهر الاختبار الراديكالي لصيحة اللون الأحادي التي تحافظ على القيمة المطلقة للّون، بأقصى قوّته في مجموعة "بينك بي بي" التي صممها المدير الإبداعي "بييرباولو بيتشولي" لدار "فالنتينو" في موسم خريف وشتاء 2022.

كما تم استعمال هذا اللون الرومانسي والمبهج في ترجمات وتدرجات أخرى، مثل الوردي المرجاني من "شانيل"، والوردي الناعم لدى "بلومارين" المنكّه برشة بنفسجية.

غوصي معنا في أعماق البحر الوردي الذي غمر مجموعات المصممين لموسم خريف وشتاء 2022.

 

  1. "شانيل"CHANEL

في قاعة "غران باليه إفيمير"، وداخل موجة غامرة من قماش التويد الكلاسيكي، اشتملت مجموعة "شانيل" لموسم خريف وشتاء 2022 على ألوان باهرة وآسرة، وقصات ذكورية أو مبالغة بعض الشيء في أحجامها، وسراويل مخملية، وتنانير ضيقة مجتمعة بجوارب محبوكة طويلة، وأحذية من الجلد أو الصوف بكعوب رفيعة قصيرة. وقالت المديرة الإبداعية "فيرجيني فيار": "فكرت أيضًا في انجلترا في الستينيات، وفي الأغلفة الملونة لألبومات الموسيقى".

فستان ساتاني طويل باللون الوردي المرجاني
فستان ساتاني طويل باللون الوردي المرجاني
  1. "بلومارين"Blumarine

الوردي هو بكل تأكيد اللون المفتاح لمجموعة خريف وشتاء 2022 من "بلومارين". التصاميم المرحة والسريالية أحيانًا والمؤثرة دومًا في تشكيلة المدير الإبداعي "نيكولا برونيانو" بدت رقيقة بخطوطها وفاقعة بألوانها.

فستان مسائي قصير وردي اللون، وجوارب وردية، وصندل وردي
فستان مسائي قصير وردي اللون، وجوارب وردية، وصندل وردي
  1. "فالنتينو"Valentino

تنجح جمالية الدار الإيطالية في استعمال لون واحد: الوردي. هذه الدرجة الوردية المحددة هي من ابتكار الدار بالتعاون مع معهد "بانتون" للألوان، بهدف منحها هوية فريدة. ويمثل هذا اللون إلى جانب الأسود الخالص توقيع الجو العام الذي سيطر على العرض.

 

جمبسوت طويل باللون الفوشيا
جمبسوت طويل باللون الفوشيا
  1. "ستيلا مكارتني"Stella McCartney

أعادت الخزانة المعاصرة الكلاسيكية التي صممتها "ستيلا مكارتني" ترجمة الألوان الزاهية والترابية والحيادية. محطّمةً الحدود بين البساطة والتعقيد، تعيد الدار التفكير في النزعة الكلاسيكية وتزخرفها بالماس، والقصات اللامتماثلة، والتصاميم المتلألئة، والمواد الصديقة للبيئة. 

فستان ميدي باللون الوردي المرجاني، وجزمة مخملية بنفسجي
فستان ميدي باللون الوردي المرجاني، وجزمة مخملية بنفسجي
  1. "إمبوريو أرماني"Emporio Armani

يحيي عرض "إمبوريو أرماني" السحر الفني والخالد لعشرينيات القرن العشرين، في تحية ملونة بتدرجات حيوية من الوردي والأزرق الفاتح والأحمر. أما المواد المختارة لهذه المجموعة فهي النسيج المشمّع، والفينيل، والمخمل، والحرير الفائق الخفة. 

 

قميص باللون الوردي المرجاني، وسروال ناعم باللون الوردي الداكن، ووشاح مزخرف
قميص باللون الوردي المرجاني، وسروال ناعم باللون الوردي الداكن، ووشاح مزخرف

 

  1. "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera

تعيد هذه المجموعة اكتشاف جمال الفستان، وتتلاعب بأشكاله وزخرفاته المحتملة. تضع دار "كارولينا هيريرا" جانبًا الصيحة التقليلية التي تعتبر أحد أبطال هذا العام، في سبيل استرجاع جمال الفساتين الضخمة الملوكية الجاذبية. 

فستان طويل باللونين الأسود والوردي مع قصة مائلة
فستان طويل باللونين الأسود والوردي مع قصة مائلة

 

  1. "لوتشين"  Lùchen

في استعراض حقيقي للإبداع، تستكشف العلامة النيويوركية من خلال مجموعتها الخريفية المجال الواقع بين الحقيقة والخيال. لهذه التشكيلة الغنية بالتصاميم المتضاربة، تعاونت الماركة مع مجموعة فنانين، من صانع قبعات إلى نحّات ومواهب رقص محترفة، في سبيل تجسيد رؤية المصممة "لو تشين".

 

سترة وردية، وسروال أبيض ناعم
سترة وردية، وسروال أبيض ناعم