أبرز 4 بناطيل واسعة مناسبة لإطلالتك في اليوم الوطني السعودي

تبرز موضة البناطيل الواسعة لتكون من أبرز اختياراتك الساحرة والمتنوعة التي سترافق اطلالاتك في اليوم الوطني السعودي. واللافت أن القصات المريحة بألوانها وتفاصيلها المشرقة والمتنوعة ستجعل أناقتك محط أنظار الجميع خصوصاً مع التألق بتصاميم لم يسبق أن اخترناها من قبل.

تعلّمي من خلال الصور التي رصدناها لك، أبرز 4 بناطيل واسعة مناسبة لإطلالتك في اليوم الوطني السعودي 2022. فتعلّمي طرق تطبيقها بكثير من الانوثة والجاذبية.

بناطيل واسعة وعالية الخصر

بناطيل واسعة وعالية الخصر

من أجمل قصات البناطيل التي يمكن أن تكون من اختيارك، تألقك بموضة التصميم الواسع من الجهة العليا للارجل مع قصة الخصر العالي لتبرز بكثير من الانوثة من وحي دار Armani Prive في اليوم الوطني السعودي. فقومي بتنسيق هذا البنطلون الذي يصبح ضيقاً من اسفل الكاحل مع الجاكيت القصيرة والمنقوشة للحصول على أناقة ملفتة. كما اختاري موضة الحذاء الكلاسيكي الشفاف ذان الكعب العالي لضمان اطلالة ساحرة وراقية في الوقت عينه.

بناطيل واسعة مع الثنيات العريضة

بناطيل واسعة مع الثنيات العريضة

ومن اجمل موديلات البناطيل الواسعة والملونة، اختيارك التصميم الفضفاض باللون الاخضر بقصة فضفاضة مع الثنيات العريضة والجانبية التي تبرز بطيات بارزة ومحددة من اعلى الارجل، اضافة الى موضة الجيوب الجاتبية الملفتة والصغيرة. فهذا البنطلون الذي حمل توقيع دار CHANEL قومي بتنسيقه مع التوب الزيتية المستقيمة ذات الاكتاف المكشوفة لضمان اطلالة كلاسيكية.

بناطيل واسعة بأقمشة الجينز

بناطيل واسعة بأقمشة الجينز

ومن صيحات الموضة التي أتت ملفتة ومناسبة لليوم الوطني السعودي، اختيار أجمل صيحات بناطيل الجينز الفضفاضة من دار Jean Paul Gaultier مع تموجات الالوان البيضاء البارزة من الجوانب. واللافت في هذه الاطلالة، تنسيق البنطلون مع التوب البيضاء الضيق ذات الاقمشة الخلفية المنسدلة بأسلوب هندسي ملفت ليرافق اطلالاتك المقبلة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

بناطيل واسعة بقصات كلاسيكية

Jean Paul Gaultier

ولا غنى في اليوم الوطني السعودي، عن احدث صيحات البناطيل المستقيمة والكلاسيكية والتي تبرز بخصر عالي وبجيوب جانبية مع التوبات الضيقة. فانتقي هذه الصيحة بأسلوب دار Julien Fournie، وقومي بتنسيقها مع القطع المنقوشة التي لا تخف الخصر بأسلوب ناعم ومناسب لساعات النهار.