أفكار عصرية لتنسيق الفساتين الخريفية لمختلف المناسبات

لاحظنا أن الفساتين كان لها حضوراً قوياً على منصات عروض الأزياء العالمية ولاسيما ذات التصاميم العصرية التي تجمع بين الأناقة والعملية وقد اخترنا لك تشكيلة من أجمل الفساتين الصوف مع أفكار مميزة لتنسيقها لتتألقي في مختلف المناسبات الخريفية.

إطلالات ملفتة هذا الخريف في موديلات فساتين متنوعة

تصاميم كثيرة ومنوعة من الفساتين شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم منها الميدي ومنها القصيرة والماكسي أيضاَ وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية والدرجات الترابية وأيضاَ الدرجات الأكثر حيوية كما شاهدناها بأقمشة مختلفة منها الصوف أو الكريب أو القطن أو الحرير وغيرها. وما يميز الفساتين الخريفية أنها أنيقة ومن السهل تنسيقها لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية واليك بالصور أجمل أفكار تنسيقات خريفية في الفساتين.

لوك كاجوال شبابي في فستان خريفي طويل

نسقي لوك كاجوال لمختلف المشاوير اليومية العملية أو حتى لاطلالات الدوام من خلال اختيارك لفساتين طويل من الصوف الناعم باللون الأزرق الغني، زيني خصره بحزام عريض وأكملي اللوك بحقيبة يد أنيقة وجزمة عالية من الجلد الاسود.

نسقي لوك كاجوال في فستان ماكسي خريفي
نسقي لوك كاجوال في فستان ماكسي خريفي

تنسيق مميز في فستان خريفي باللون الأبيض

الفساتين البيضاء من أجمل الخيارات هذا الخريف ولاسيما تلك المصنوعة من الأقمشة المنسوجة، اختاريها بقصة ناعمة منسدلة ونسقي معها حزام من الجلد لتزيني به منطقة الخصر وتضفي على اللوك لمسات أنثوية أنيقة.

لمشوار خريفي صباحي اختاري فستان طويل من الصوف المنسوج
لمشوار خريفي صباحي اختاري فستان طويل من الصوف المنسوج

 

إطلالة عصرية في فستان أسود

اعتمدي تنسيقات عصرية وملفتة هذا الخريف من خلال اختيارك لفستان بتصميم مميز مثل هذا الفستان بموضة الـ cutout ونسقي معه حذاء باللون الأحمر وحقيبة يد باللون الأبيض السكري.

لتحصلي على لوك خريفي مميز اختاري فستان بتصميم مبتكر
لتحصلي على لوك خريفي مميز اختاري فستان بتصميم مبتكر

 

فستان ماكسي بدرجات ترابية هادئة

الدرجات الترابية واحدة من أبرز صيحات الموضة اختاريها على فستان ماكسي بتصميم ناعم ونسقي معها اكسسوارات أنيقة لتتألقي بلوك خريفي عصري.

تنسيق خريفي ناعم في فستان ماكسي ملون بدرجات ترابية
تنسيق خريفي ناعم في فستان ماكسي ملون بدرجات ترابية

الفساتين بمختلف قصّاتها واحدة من أبرز صيحات الموضة، شاهدي التنسيقات التي اخترناها لك اليوم واستوحي أفكار تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف المناسبات الخريفية.