البليزر مع البنطلون خيارك لأجمل الإطلالات الخريفية الأنيقة

كثيرة هي الأفكار لتنسيقات خريفية أنيقة وناعمة لكن أحد أجمل هذه التنسيقات التي سنقترحها عليك اليوم هي البنطلون مع البليزر، حيث أنه ومع هذا الخيار ستضمنين اطلالات مميزة تجمع بين العصرية والكلاسيكية لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية واليك بعض الأمثلة.

أفكار مميزة لتنسيق البنطلون مع البليزر هذا الخريف

البنطلون القماشي منه أو الجينز يعتبر قطعة أساسية في خزانة كل سيدة كذلك أصبح الأمر بالنسبة لجاكيت البليزر ولاسيما في المواسم الانتقالية، ومزيج هاتين القطعتين مع بعضهما البعض يضمن لك أناقة عملية وعصرية في آن معاً، وقد جمعنا لك بعض الأفكار المميزة لتستوحي منها اطلالات مبتكرة لمختلف مناسبات هذا الخريف.

لوك شبابي كاجوال في البنطلون الواسع مع البليزر للمشاوير اليومية

للمشاوير اليومية أو لإطلالات الدوام العملية اختاري بنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة وبلون داكن ونسقي معه بليزر بنقشة الكارو وأكملي اللوك بحقيبة على الخصر لتضمني لوك شبابي وحذاء رياضي مريح.

لاطلالات يومية شبابية نسقي بنطلون واسع مع بليزر رمادي
لاطلالات يومية شبابية نسقي بنطلون واسع مع بليزر رمادي

 

تنسيق ناعم في البنطلون الأبيض مع البليزر البيج

مزيج بالأبيض مع البيج من صيحات الموضة الأكثر رواجاً هذا الموسم ولهذا من الممكن أن تختاري بنطلون وتيشرت باللون الأبيض ونسقي من فوقهما بليزر بيج وأكملي اللوك بحقيبة يد عسلية وصندل ناعم كعب عالي لاإطلالة أنيقة ومواكبة للموضة.

لمختلف المشاوير الخريفية اعتمدي بنطلون أبيض مع بليزر باللون البيج
لمختلف المشاوير الخريفية اعتمدي بنطلون أبيض مع بليزر باللون البيج

 

اطلالة خريفية في البليزر والبنطلون

نسقي لوكاً مستوحى من ألوان الخريف الدافئة من خلال اختيارك لجاكيت بليزر أنيق باللون البرتقالي الداكن مع توب بيج من تحته وكملي اللوك مع بنطلون قماشي باللون الأصفر الفاتح وحقيبة يد برتقالية وصندل كعب عالي.

أفكار خريفية مميزة لتنسيق البليزر مع البنطلون
أفكار خريفية مميزة لتنسيق البليزر مع البنطلون

 

تألقي في اطلالة للسهرات في البليزر والبنطلون

اطلالة مثالية للمناسبات المسائية والسهرات في بنطلون قماشي خصر عالي باللون الأبيض نسقي معا توب قصيرة ومن فوقهما بليزر أنيق باللون الأسود وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد مميزة.

لمختلف السهرات نسقي بنطلون أبيض مع بليزر أنيق أسود.
لمختلف السهرات نسقي بنطلون أبيض مع بليزر أنيق أسود.

مزيج البليزر مع البنطلون من أجمل الخيارات الخريفية شاهدي التنسيقات التي اخترناها لك فيها اليوم استوحي أفكار اطلالات مميزة لمختلف المشاوير.