موديلات تنانير طويلة مشجرة لاطلالة مميزة في خريف 2022

التنانير المشجّرة تعتبر من أجمل صيحات الموضة البارزة في خريف 2022 خصوصاً عند اختيار التصاميم الطويلة المميزة والحيوية التي تبرز من خلال القطع الحيوية والالوان المتنوعة التي طبعت أهم الماركات العالمية. فابتعدي عن التنانير الموحجة وانتقي اجمل التنانير المشجّرة بقصات الكلوش أو المستقيمة لضمان اطلالة متجددة ومحتشمة.

فكوني أنيقة وساحرة وانتقي اجمل صيحات التنانير المشجّرة الطويلة مع تعلّم من خلال الصور اجدد صيحات الموضة الساحرة لضمان إطلالة متجددة في خريف 2022.

تنانير مشجّرة بقصة الكلوش

تنانير مشجّرة بقصة الكلوش

التنانير المشجّرة الطويلة بقصة الكلوش تألقي بها في خريف 2022 مع اختيار على طريقة دار Christian Dior القصة الواسعة بتفاصيل الثنيات العريضة المنسقة مع الجاكيت الجلدية المستقيمة بأقمشة الفرو النافر من الجهة الامامية.

تنانير مشجّرة مع الزخرفات

تنانير مشجّرة مع الزخرفات

كما انتقي موديلات التنانير المشجّرة والطويلة بلوني الابيض والنيلي مع الثنيات العريضة ذات الخصر العالي من وحي دار Doucan لتكون من اختيارك مع القميص الابيض ذات النقشات الحيوية على الصدر، الى جانب قصة الاكتاف الجامدة والياقة الرسمية بكثير من الانوثة.

تنانير مشجّرة مع البلايزر

تنانير مشجّرة مع البلايزر

ومن اجمل صيحات التنانير المشجّرة والطويلة، القطع التي تبرز بأقمشة الورود مع تفاصيل التول الشفافة من دار Asia Fashion Collection. فكوني ملفتة بتفاصيل الكشكش الساحر ونسّقيها مع الجاكيت المستقيمة بنقشات الكارو الناعمة بقصة مترابطة وحيوية.

تنانير مشجّرة ومستقيمة

تنانير مشجّرة ومستقيمة

وكوني أكثر عصرية وانتقي موديلات التنانير المشجّرة الطويلة ذات القصة المستقيمة باللون الابيض وموضة النقشات الفاخرة بالورود العريضة على كامل التصميم. فاختاري هذا التصميم من دار Agatha Ruiz de la Prada مع التوب المنقوشة الضيقة ذات الياقة العالية، بطريقة لا تخف الخصر للحصول على أناقة خارجة عن المألوف.

تنانير مشجّرة مع الكشكش

تنانير مشجّرة مع الكشكش

كما يليق باطلالات خريف 2022، موديلات التنانير المشجّرة والطويلة ذات طبقات الكشكش المتدرجة  والمنقوشة من خلال الزخرفات والرسمات الحيوية على طريقة دار Paul & Joe للحصول على اطلالات ملفتة من خلال تحديد الخصر بالحزام الجلدي الرفيع بطريقة بارزة وملفتة للنظر.