إطلالات بألوان الفليو المشرقة للوك خريفي جريء على الموضة

تعتبر ألوان الفليو من الألوان الجريئة والمميّزة، والتي تمنحك إشراقاً وإطلالة جذابة. تنسيق إطلالات بألوان الفليو صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وإعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال، الشيك او مناسبات السهرات، خيار لافت للوك ستايلش عصري وعلى الموضة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز الإطلالات المعتمدة بألوان الفليو بصور رصدناها من إطلالات Street style، ومن أحدث إصدارات العلامات التجارية في العالم، لتستوحي منها لوك لافت، وتُنسقيه بأسلوبك المميّز للوك صارخ وجذاب لخريف 2022.

إطلالات كاجوال بألوان الفليو المشرقة

في إطلالاتك الكاجوال، إختاري ألوان الفليو ونسقيها مع ألوان أساسية، أو مع الدنيم. إختاري إطلالاتك الكاجوال بألوان الفليو، للوك كاجوال مشرق، مميّز ولافت. ألوان الفليو متنوعة، منها الأصفر، البرتقالي، الأخضر الأصفر الأزرق والفوشيا المميّز. تنسيق بلوزة بألوان الفليو مثلاً، كاجوال عملية، مع سروال من الدنيم، بالتأكيد ستمنحك لوك لافت مميّز وعلى الموضة. 

تنسيق إطلالات بألوان الفليو
إطلالة كاجوال بفستان فليو أخضر نُسق مع جاكيت أسود من MArk Fast

للسهرات إختاري ألوان الفليو للوك جذاب لافت

في السهرات لهذا الموسم من خريف 2022-2023، إبتعدي عن الإطلالات المملة وإختاري إطلالات بألوان جريئة وغردي خارج السرب. إبتعدي عن الإطلالات الكلاسيكية، المملة، وإذهبي صوب الإطلالات الجريئة الستايلش العصرية، لتتميّزي بقوة. ألوان الفليو بتصاميم تناسب السهرات صيحة لافتة لهذا الموسم لا تترددي في إختيارها.

تنسيق إطلالات بألوان الفليو
فستان ستان لافت طويل بالّلون الفوشيا الفليو من Danny Reinke

لوك مونوكروم بألوان الفليو لإطلالة جريئة ساحرة

نعم ألوان الفليو، هي ألوان قوية وجريئة، وإعتمادها ضمن إطلالاتك يتطلب جرأة لافتة، كيف إذا إعتمدت بأسلوب المونوكروم. لا تتجرأ كل الفتيات في إعتماد هذا الأسلوب وخصوصاً إذا كانت الألوان فليو، عليكي أن تكوني مغامرة في عالم الموضة والأزياء، وترغبين الإطلالات الستايلش وروحك روح مجاذفة. تنسيق إطلالة مونوكروم بألوان الفليو القوية والجريئة، صيحة لافتة لهذا الموسم، تجرئي وإعتمديها.

إطلالات بألوان الفليو
إطلالة بالأخضر الفليو للوك جريء ولافت للأنظار بأسلوب المونوكروم