الأخضر لون العلم والطبيعة.. في اليوم الوطني السعودي نستعرض أبرز التصاميم العالمية بهذا اللّون

يعتبر اللّون الأخضر من ألوان موسم خريف 2022-2023، وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، سنستعرض وإياكم أبرز التصاميم والإطلالات المعتمدة بهذا اللّون الراقي والمميّز، والذي يمثل لون علم المملكة العربية السعودية. هو لون رائج بقوة لهذا الموسم، ومعتمد من قبل جميع دور الأزياء العالمية. تنسيق اللّون الأخضر ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال أو الكاجوال شيك، أو ضمن إطلالات السهرات، من الخيارات الصائبة لخريف 2022 للوك ستايلش وعصري لافت. اللّون الأخضر بجميع تدرجاته الفاتحة منها حتى القاتمة، هو لون ساحر، يليق بالبشرة السمراء فيزيدها سحراً، كما أنه يليق بالفتاة الشقراء ويبرز إشراقها. إذا كنت من محبي هذا اللّون قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص، ونسقي إطلالاتك الخريفية القادمة مستوحية منه.

تنسيق اللّون الأخضر مع سائر الألوان للوك ستايلش عصري

يعتبر اللّون الأخضر من بين الألوان المميّزة والذي يليق بسائر الألوان، الأبيض الأسود، الألوان الترابية والنيود، وحتى الألوان المتضاربة. تنسيق الأخضر مع ألوان هادئة يمنحك إطلالة راقية شيك، وتنسيقه مع ألوان متضاربة يمنحك إطلالة جريئة ستايلش. تنسيق وإختيار الألوان مع بعضها يمكنك أنت التحكم بها مع الإستوحاء من بعض الصور المرفقة في هذا النص.

ألوان خريف وشتاء 2022
إطلالة لافتة نُسق بها اللّون الأخضر مع الأصفر من Marcel Ostertag

في السهرات إختاري اللّون الأخضر للوك جذاب وأنيق

في الحفلات والسهرات إبتعدي عن الألوان الأساسية المملة، وإختاري اللّون الأخضر للوك عصري جذاب وأنيق وفخم في نفس الوقت. اللّون الأخضر من الألوان التي يمكنك الإطلالة بها والحصول على لوك أنيق فاخر وستايلش في آن واحد. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة إختاري اللّون الأخضر، فساتين قصيرة، طويلة أو حتى جمبسوت ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز.

ألوان خريف وشتاء 2022
حمبسوت فاخر باللّون الأخضر المميّز من Elie Saab

المعطف الأخضر لإطلالة دافئة على الموضة

من الصيحات اللاّفتة أيضاً لهذا الموسم، هو المعطف الأخضر الأنيق والمميّز. إختيار المعطف باللّون الأخضر وتنسيقه بأسلوب عصري أو كلاسيكي من الخيارات المناسبة لهذا الموسم، كما أن إعتماده بطريقة مقفلة أو مفتوحة وتنسيقه مع ألوان مختلفة يمنحك لوك ستايلش مميّز، ويلفت الأنظار كيفما حلّ.

ألوان خريف وشتاء 2022
معطف أخضر مميّز بقماش المخمل الفاخر من Elie Saab