نصائح لتنسيق اللون الأصفر لإطلالات جديدة وعصرية

الأصفر لون مشرق وحيوي وكثيراً ما نراه على مختلف تصاميم الأزياء والاكسسوارات وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 كان أحد أبرز الصيحات التي تصدرت خطوط الموضة العالمية واليك بعض النصائح لتنسيق اللون الأصفر في مختلف إطلالات هذا الموسم لتتألقي بأسلوب راقي وبعيد عن البهرجة.

إطلالات ملفتة باللون الأصفر موضة هذا الخريف

شاهدنا اللون الأصفر ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2022-2023 على مختلف تصاميم الأزياء الكاجوال منها والرسمية، وقد تدرجت ألوانه بين الفاتحة من فئة ألوان الباستيل وبين الحيوية أو الصارخة وهنالك عدد كبير من الطرق لتنسيق اللون الأصفر واعتماده لاطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية واليك بعض الأفكار المميزة:

تنسيق خريفي ناعم باللون الأصفر

نسقي اللون الأصفر لإطلالة خريفية راقية وناعمة مثل هذا اللوك في توب بأكمام طويلة مع تنورة ماكسي بليسيه وأكملي الاطلالة باكسسوارات باللون البيج الفاتح.

تألقي في تنسيقات شبابية أنيقة باللون الأصفر
تألقي في تنسيقات شبابية أنيقة باللون الأصفر

لوك شبابي في تنورة ماكسي باللون الأصفر

اعتمدي إطلالة شبابية ملفتة وعصرية في تنورة طويلة من الحرير باللون الأصفر ونسقي معها توب بقصة الاوفر سايز بمن الصوف المحاك بدرجات لونية ناعمة ولتضفي لمسات جريئة من الممكن أن تكملي اللوك بأكسسوارات مبتكرة.

اعتمدي تنورة ماكسي باللون الأصفر لاطلالة شبابية
اعتمدي تنورة ماكسي باللون الأصفر لاطلالة شبابية

فستان أصفر لإطلالة خريفية أنيقة

ولتتألقي في لوك خريفي يجمع بين الأناقة والعصرية من الممكن أن تختاري فستان ميدي باللون الأصفر الهادئ  جاكيت بليزر رمادي من فوقه واكسسوارات جلدية ملفتة.

أضفي بعض الحيوية على اطلالاتك من خلال تنسيق اللون الأصفر
أضفي بعض الحيوية على اطلالاتك من خلال تنسيق اللون الأصفر

 

المعطف الأصفر الخفيف مثالي لاطلالات هذا الموسم

لاطلالة شبابية ملفتة هذا الموسم اختاري المعطف الخريفي الخفيف باللون الأصفر من الممكن أن يكون ميدي أو طويل ونسقي من تحته أزياء بنقشة النمر لإطلالة عصرية ملفتة.

مع نقشة النمر اختاري معطف باللون الأصفر لاطلالة عصرية
مع نقشة النمر اختاري معطف باللون الأصفر لاطلالة عصرية

الأصفر واحد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، استوحي من الاطلالات التي جمعناها لك أفكاراً لمختلف المناسبات الخريفية تجمع بين الأناقة والعصرية.