الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود موضة تعكس الأناقة الكاجوال في خريف 2022

موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود تجعل أناقتك خارجة عن المألوف وملفتة في ساعات النهار، في حال أردت التميّز بإطلالة ساحرة تعكس الحيوية والتفاصيل الملونة والقصات المتداخلة في خريف 2022. فبعيداً عن الفساتين الموحدة من ناحية اللون، تعتبر الفساتين المنقوشة من أجمل الصيحات البارزة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة.

تعلّمي من خلال الصور، طرق تنسيق موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود، لتتألقي بأناقة كاجوال في خريف 2022.

فساتين سوداء مع الورود الحمراء

فساتين سوداء مع الورود الحمراء

اذا أردت التألق بالفساتين المطبعة بالورود خلال سهرات خريف 2022، انتقي من دار Doucan موضة الفستان الاسود الطويل الفاخر بالقماش الحريري اللماع لجعل اطلالاتك في غاية الاناقة. والبارز في هذا التصميم تفاصيل الورود الحمراء الكبيرة والمتداخلة مع الابيض على طول التصميم واحصلي على إطلالة عصرية وكاجوال.

فساتين مطبعة بالورود المنقوشة

فساتين مطبعة بالورود المنقوشة

وتألقي بموضة الفساتين المطبعة بالورود وتألقي بها بقصة واسعة ومريحة في خريف 2022 مع انتقاء من دار Avec Studio التصميم المطبع بالورود بتدرجات اللون البوردو، مع النقشات الملونة المنسدلة على كامل التصاميم الطويلة والمحدد من أعلى الخصر. ويليق بهذا التصميم قصة اكمام الكلوش الطويلة والمنسدلة بطريقة حيوية.

فساتين مطبعة بالورود ومكشوفة

فساتين مطبعة بالورود ومكشوفة

كما انتقي لخريف 2022 موديلات فساتين مطبعة بالورود مع التصميم الساحر بقصة الاكتاف المكشوفة. فاختاري على طريقة Jorge Vázquez طبقات الاقمشة المتدرجة والنقشات الكبيرة البارزة بطريقة حيوية وخارجة عن المألوف. والبارز في هذه الاطلالة قصة الاكمام الضيقة وطبعات الورود الكبيرة من الجهة الامامية.

فساتين مطبعة بالورود مع الشق الجانبي

فساتين مطبعة بالورود مع الشق الجانبي

والبارز في اطلالات خريف 2022، موضة الفساتين المطبعة بالورود والملفتة مع قصة الشق الجانبي. فتألقي بأسلوب دار Markarian بالتصميم الساحر الذي يصل الى حدود الركبة مع قصة اكتاف الاوف شولدر المكشوفة مع طبقات الاقمشة النافرة بتفاصيل الكشكش. ونسّقي هذا الفستان مع صيحة الجوارب المنقطة والحيوية في الوقت عينه.

فساتين مطبعة بالورود مع الشراريب

فساتين مطبعة بالورود مع الشراريب

ولا غنى في خريف 2022 عن اختيار موضة الفستان الفضفاض والمطبع بالورود مع القصة غير المحددة للخصر. فهذا التصميم اختاريه من دار  Pearla مع الورود الحمراء المنسقة مع القماش الزهري الفاتح. واللافت موضة الشراريب الرمادية التي تنسدل على اسفل الاكمام بطريقة شبابية وخارجة عن المألوف.