تألقي بأسلوب بلقيس فتحي للوك عصري شبابي يضج بالحيوية

نجمة شبابية بكل ما للكلمة من معنى، بلقيس فتحي الفنانة الإماراتية المميّزة، القريبة من قلوب الناس وجمهورها. بإطلالاتها الأنيقة، والشبابية ذات اللّمسة العصرية، خطفت بلقيس فتحي الأنظار، وسلطت الضوء على ستايلها الخاص، الأنيق الجذاب والعصري. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز إطلالات بلقيس فتحي بصور، رصدناها من صفحتها الخاصة على إنستاغرام. إطلالات متنوعة منها الأنيق الشيك بلمستها الشبابية الأنيقة، ومنها الكاجوال اليومي ببصمتها العصرية الحديثة. قومي معنا بهذه الجولة لتتعرفي على ستايل بلقيس فتحي في تنسيق أزيائها، وأسلوبها في اللّبس.

بلقيس فتحي بإطلالات كاجوال يومية مميّزة

الإطلالات الكاجوال اليومية، لا تغيب عن إطلالات بلقيس فتحي، فهي ترغب هذه الإطلالات كثيراً، وتظهر بها بشكل مستمر. تختار بلقيس الإطلالة بملابس مريحة، تناسب عمرها الشبابي، إطلالات حيوية فرحة وستايلش. إطلالات الدنيم لا تغيب عنها، هنا بعض من هذه الإطلالات، إذ إختارت في الصورة الأولى إطلالة لافتة بجمبسوت مميّز من الدنيم وهو صيحة لافتة لهذا الموسم. في الصورة الثانية نسقت فستان ميدي من الدنيم أيضاً، مع حذاء سلايد باللّون الأسود لافت. إطلالتها الثالثة كاجوال أيضاً ولكن ستايلش، حيث إعتمدت فيها Outfit كامل من Valentino، نسقت فيه تنورة معرقة بألوان الأحمر والأبيض مع الكحلي، مع قميص أبيض، ربطة رأس، حقيبة يد حمراء. إطلالات يومية كاجوال، شبابية بتنسيق لافت وستايلش.

إطلالات بلقيس فتحي
إطلال شبابية لبلقيس فتحي بجمبسوت من الدنيم 

 

إطلالات بلقيس فتحي
إطلالة كاجوال لافتة لبلقيس فتحي بفستان ميدي بقماش الدنيم مع سلايد أسود

 

إطلالات بلقيس فتحي
إطلالة شبابية لافتة لبلقيس فتحي من Valentino من تنسيق الستايلست Cedric Haddad

عصرية وتميّز في إطلالات بلقيس ضمن حفلاتها

في حفلاتها الكثيرة، تعمد بلقيس إلى التنويع وكسر الملل، محافظةً على بصمتها الخاصة والمميّزة. تختار فساتين بتصاميم أنيقة وألوان عصرية رائجة، أو تلجأ إلى إختيار Outfit عصري لافت جريء من حيث التنسيق والألوان. هنا بعض من إطلالاتها المميّزة، في الصورة الأولى إطلالة لها بفستان بتصميم ناعم وأنيق، باللّون البنفسجي الحيوي، الرائج لهذا الموسم. في الصورة الثانية إطلالة ستايلش عصرية شبابية بإمتياز، إختارتها من Versace، قميص ملون نسقت معه توب وسروال باللّون الأسود. كذلك الأمر في الصورة الثالثة إطلالة عصرية جريئة، إعتمدت فيها توب من الجلد الأسود، ونسقتها مع سروال أخضر وأسود لماّع، مع أكسسوار النظارة الشمسية الذي أضفى حركة ولمسة عصرية خاصة على الإطلالة بالمجمل.

إطلالات بلقيس فتحي
إطلالة حيوية باللّونٍ البنفسجي الشبابي بفستان أنيق لافت من Valentino

 

إطلالات بلقيس فتحي
إطلالة لافتة لبلقيس فتحي بتنسيق لافت مميّز وشبابي من Versace

 

إطلالات بلقيس فتحي
إطلالة عصرية لافتة بتنسيق مميّز كورسيه من الجلد الأسود مع سروال أخضر ميتاليكي من Alexander Vauthier