افكار تنسيق الأزياء بصيحة الجلد بمختلف أشكالها

لطالما تطورت كثيراً القطع المصنوعة من الجلد في عالم الموضة والأزياء لتصبح موضة معتمدة على مختلف المواسم. وإن كنت تبحثين عن إطلالات تسلّط الضوء عليك في أية مناسبة كنت فيها، فليس عليك إلّا اختيار قطع مصنوعة من الجلد. فتتميز القطع المصنوعة من الجلد بجمالها وجودتها العالية، كما أنّها تلفت الأنظار أينما تواجدت وهي قطعة متوارثة عبر الاجيال. وسنطلعك اليوم على إطلالات من الجلد متنوعة وفريدة من نوعها من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023 لنسهّل عليك عمليّة اختيار القطع وتنسيقها مع بعضها البعض ولتبتكري إطلالات مختلفة وجديدة ولتحصلي على لوك مذهل يشعِرُك بالثقة والأناقة.

عندما يتعلق الأمر بقماش الجلد، فإن السترات الجلدية تكون الرابحة من بين كل التصاميم. هي السترة المعروفة بسترة ركاب الدراجة النارية خصوصا في فترة السبعينيات الجامحة. ومع مرور السنين، بقيت هذه السترة الجلدية عنصرًا أساسيًا في خزانة كل فتاة تراعي كل صيحات الموضة. لقد دافعت دار برادا على وجه الخصوص عن إحياء سترة الدراجات النارية، كما دور أخرى مثل أكني استوديو وسان لوران فهذه الدور تحرص على تقديم السترة الجلدية في مجموعاتها موسمًا بعد موسم، لتصبح السترة الجلدية من الأنماط الأساسية التي ساعدت في تشكيل الحمض النووي للعلامة التجارية. ولا يمكن أن ننسى الاطلات الايقونية في الافلام الهوليوودية للسترة الجلدية مثل اطلالة النجم توم كروز في سلسلة افلام Top Gun، الممثل Marlon Brando في فيلم The Wild One سنة 1953 وبالطبع الثنائي الشهير John Travolta وOlivia Newton John من فيلم Grease في سنة 1978.

إليك البعض من هذه الإطلالات والقطع المصنوعة من الجلد لتستوحي منها من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023.

تنسيق قطع وإطلالات من الجلد

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية-العصرية، فعليك أن تستوحي من هذا اللوك من هيرمس. ارتدي السترة والتنورة الجلدية على شكل البزة شرط أن تكون التنورة قصيرة لتكوني على الموضة وتابعة لصيحة تنانير ميني.

هيرمس

نقدم لك هذا اللوك لتبتكري من خلاله إطلالة خاصة بك. الاطلالة هي من توقيع دار Khaite. ارتدي توب عصرية مزينة بالكشاكش ونسقيها مع تنورة جلدية بخصر عالي مع جوارب النيلون العالية. اعتمدي مع هذا اللوك تسريحة الشعر المبلل ذات الفرق الوسطي.

ايتي

إن كنت من محبات الألوان الفرحة والإطلالات العصرية فعليك أن تستلهمي من هذا اللوك من دار فيرساتشي. ارتدي السروال الجلدي الواسع ونسقيه مع كروب توب. أم العنصر المبهر فسيكون المعطف الاحمر الطويل.

فيرساتشي

إليك هذه الإطلالة من هيرميس التي تتميز بتصميم جامبسوت جلدي ضيق باللون البني. نسقي معه الجوارب العالية.
 

هيرمس