فيكتوريا بيكهام تكشف عن الفستان القصير المثالي

يبدو أن الأخضر هو اللون الأسود الجديد بالنسبة لمصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، التي خطفت الأنظار في أحدث إطلالة لها بفستان باللون الأخضر من مجموعة VB Body، والذي وصفته بأنه الفستان القصير المثالي. إطلالة فيكتوريا بيكهام الأخيرة على إنستقرام، كانت مناسَبَة للكشف عن الألوان والأنماط الجديدة من كبسولة VB Body، كما شاركت على صفحتها الخاصة فيديوهات لعارضتي الأزياء Noor Mutsaers وShareefa J في قمصان متناسقة وسراويل وفساتين بكتف واحد.

الفستان القصير الأخصر يعانق الجسم كما وصفته بيكهام
الفستان القصير الأخصر يعانق الجسم كما وصفته بيكهام

وقالت فيكتوريا بيكهام تعليقاً على صور نشرتها على إنستقرام وهي مرتدية الفستان الأخضر: "يتوفر هذا الفستان القصير المفضل لدي في جميع الألوان، والآن باللون الأخضر الفاتح!! الحياكة شديدة الضيق تمتصك حقًا في جميع الأماكن الصحيحة وتناسب كل شكل من أشكال الجسم!"

هذا التصميم الذي وصفته فيكتوريا بيكهام بالمفضّل، هو عبارة عن فستان قصير يعانق الجسم باللون الأخضر. وقالت: "أنا متحمسة جدًا لمشاركة ألوان VB Body الجديدة". "إنه لون أخضر نابض بالحياة حقًا في هذه الحياكة المذهلة التي تمتصك في جميع الأماكن الصحيحة... أنا أحب هذا اللون، أنا أحب هذه القصة!"

فيكتوريا بيكهام تكشف عن الفستان القصير المثالي باللون الأخضر
فستان VB Body الجديد باللون الأخضر

الأخضر اللون الأبرز لفيكتوريا بيكهام

عشق فيكتوريا بيكهام للون الأخضر تُرجم أيضاً في أحدث مجموعاتها Resort Off Season 2023، التي تضمّنت تصاميم بدرجات مختلفة من هذا اللون الحيويّ. من الفستان الذي تميّز بالقصة الـasymmetric والذي نسّقت معه الحزمة باللون الأحمر، إلى البنطلون الستان الأخضر والذي جاء مثالياً مع القميص الحريري باللون الزهري الفاتح، إلى فستان السهرة الطويل بقصة الكتف الواحد.

فستان السهرة الطويل بقصة الكتف الواحد باللون الأخضر الحيوي
فستان السهرة الطويل بقصة الكتف الواحد باللون الأخضر الحيوي

مجموعة VB Body ملهمة ومتحررة

تم تصميم أحدث مجموعة لـ فيكتوريا بيكهام VB Body، التي تتميز بفساتين من الجيرسيه الضيق وأجزاء منفصلة، مع وضع الجسم الممتليء في الاعتبار، وتحدثت فيكتوريا عن تصاميمها، قائلةً: "كل امرأة تريد شكلًا لطيفًا، مستديرًا، متعرجًا، أجل ذلك، كن بحاجة إلى حياكة ضيقة، تقسم الخصر، وتبرز التفاصيل في جميع الأماكن الصحيحة"، موضحةً أن موضة وستايل النساء "الكيرفي" متحررًا وملهمًا أكثر لتصاميمها.

اطلالة بيكهام بفستان VB Body باللون الأحمر بقصة الكتف الواحد
اطلالة بيكهام بفستان VB Body باللون الأحمر بقصة الكتف الواحد

هذه المجموعة المميّزة شكّلت عودة إلى "المبادئ التأسيسية للعلامة التجارية". وقالت فيكتوريا في بيان صحفي للعلامة التجارية: "الأنوثة والإثارة هما أساس VB Body، إنها تجسيد للأنوثة في أنقى صورة وأكثرها بساطة، حيث ترى المجموعة الجديدة أن الشكل الأنثوي يستعيد مركز الصدارة"، في حين صُنعت كل قطعة في المجموعة من حياكة فاخرة ومضغوطة، صُممت لخلق مظهر قوي، بينما تهدف أيضًا إلى نحت الشكل وإبرازه برفق.

تأتي المجموعة في لوحة أساسية من الألوان المحايدة، إضافة إلى ألوان حيوية نابضة بالحياة مثل الأحمر وأخيراً اللون الأخضر الذي شكّل أحدث إضافة.

مجموعة VB Body تتميز بفساتين تضع الجسم الممتليء في الاعتبار
مجموعة VB Body تتميز بفساتين تضع الجسم الممتليء في الاعتبار

وخلال الفترة التي اشتهرت فيها المصممة باسم Posh عندما كانت ضمن فريق spice girls، جعلت الفستان الأسود القصير بمثابة إطلالة تحمل توقيعها الخاص، لكنها أدخلت ألوانًا رائعة لخزانة ملابسها في السنوات الأخيرة، كما أن إطلالات فيكتوريا بيكهام الأخيرة خطفت الأنظار بالألوان الجريئة. ومع ذلك، لا تتخلى عن الفساتين القصيرة باللون الأسود لقضاء العطلة في سان تروبيه مثلاً.

يبدو أن الأخضر بالنسبة لفيكتوريا بيكهام هو الأسود الجديد... تذكّري هذه النصيحة عندما تختارين إطلالتك المقبلة.