أجمل موديلات فساتين سهرة ميتالك من مجموعات الهوت كوتور

شاهدنا أجمل تصاميم فساتين السهرة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم الهوت كوتور لخريف وشتاء 2022 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة التي صنعت منها، ولفتتنا بشكل خاص الأقمشة الميتالك البراقة وقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل موديلات فساتين سهرة ميتالك من أحدث مجموعات الهوت كوتور.

فساتين ميتالك بتصاميم مبتكرة من مجموعات هوت كوتور 2022

تشكيلة مميزة من أجمل تصاميم فساتين سهرة ميتالك شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2022-2023 وقد تنوعت بشكل كبير من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة التي صنعت منها.

وقد شاهدنا التصاميم الرسمية المترفة والتصاميم التي بدت أكثر عصرية وتلك التي جمعت بين النمط الكلاسيكي الناعم مع العصرية في آن معاً.

وتنوعت الدرجات اللونية أيضاَ وشملت بشكل عام اللون الفضي المعدني واللون الذهبي البراق وأيضاَ البرونزي الغني.

فمثلاً قدم ارماني بريفيه Armani prive تصميماً أنثوياَ ناعماً كان عبارة عن فستان من الحرير باللون الفضي الهادئ بقصة منسدلة وبسيطة.

 فستان باللون الفضي الميتالك من Armani Prive

بينما شاهدنا لدى ستيفان رولان Stephane Rolland فستان ميتالك باللون الفضي بتصميم مبتكر جمع بين النمط الكلاسيكي الأنثوي مع لمسات من العصرية.

 

 فستان باللون الفضي الميتالك من Stephane Rolland
 فستان باللون الفضي الميتالك من Stephane Rolland

 

وايلي صعب Elie Saab قدم عددا من التصاميم المترفة المصنوعة من الأقمشة المعدنية ومنها هذا الفستان المميزة بقصته باللون الذهبي البراق.

 فستان باللون الذهبي الميتالك من Elie Saab
 فستان باللون الذهبي الميتالك من Elie Saab

وكذلك الأمر بالنسبة لزهير مراد Zuhair Murad حيث شاهدنا لديه عددا من التصاميم المميز ومنها من الأقمشة المعدنية ومنها هذا التصميم الفاخر باللون الذهبي المشرق.

 فستان باللون الذهبي الميتالك من Zuhair Murad
 فستان باللون الذهبي الميتالك من Zuhair Murad

ولفتنا التصميم الذي جمع بين القماش المعدني الفضي البراق مع الريش الزهري لدى دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والذي بدا مزيجاً بين الأنوثة والنمط الشبابي المستقبلي.

 فستان باللون الفضي الميتالك من Giambattista Valli
 فستان باللون الفضي الميتالك من Giambattista Valli

فساتين السهرة الميتالك كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة ضمن مجموعات الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2022-2023 شاهدي التصاميم التي جمعناها لك واختاري منها ما يعجبك.