إطلالات صيفية للصبايا مستوحاة من بلقيس فتحي

أصبحت بلقيس فتحي تعتبر واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة ومواكبة للموضة وهذا الأمر ينطبق على اطلالاتها اليومية الكاجوال وعلى التنسيقات الرسمية التي تعتمدها في حفلاتها وعلى السجادة الحمراء ولهذا فهي تعتبر أيقونة من أيقونات الموضة في الوطن العربي واليوم جمعنا بالصور اطلالات صيفية للصبايا مستوحاة من بلقيس فتحي لتستلهمي بدورك بعض الأفكار.

اطلالات صيفية للصبايا بأسلوب بلقيس فتحي

أسلوب بلقيس فتحي في الموضة يجمع بين النمط الأنثوي الناعم والنمط العصري المواكب لأحدث صيحات الموضة، وهي كثيراً ما تنوع في اطلالاتها من ناحية اختيار التصاميم أو الألوان فأحياناً نراها في اطلالات أنثوية ناعمة بدرجات لونية مرهفة وأحياناً نراها في تنسيقات عصرية بألوان حيوية وجريئة واليوم جمعنا بالصور اطلالات صيفية للصبايا مستوحاة من بلقيس فتحي.

 

لوك ذو طابع بوهيمي اعتمدته بلقيس فتحي

في هذا اللوك شاهدنا بلقيس فتحي وقد اختارت لوك ذو طابع بوهيمي شبابي وكان عبارة عن تنورة ماكسي معرقة بألوان جمعت بين الأحمر والأبيض والأسود ومعها نسقت قميصاً أبيض وأكملت اللوك بربطة على الرأس وحذاء جلدي مسطّح وحقيبة يد باللون الأحمر.

اطلالة صيفية ذات طابه بوهيمي نسقتها بلقيس
اطلالة صيفية ذات طابه بوهيمي نسقتها بلقيس

 

جمبسوت باللون الأخضر اعتمدته بلقيس فتحي

اعتمدت بلقيس فتحي اطلالة صيفية مميزة ومشرقة اختارت فيها جمبسوت باللون الأخضر بتصميم ناعم من دون أكمام وبقصة أرجل واسعة وكانت قد نسقت معه صندلاً عالي الكعب وحقيبة يد عصرية باللون الفضي البراق من فالنتينو Valentino.

اختارت بلقيس جمبسوت أخضر مع اكسسوارات براقة من فالنتينو
اختارت بلقيس جمبسوت أخضر مع اكسسوارات براقة من فالنتينو

 

بلقيس فتحي أنيقة في فستان باللون الأبيض

تألقت بلقيس فتحي في اطلالة أنيقة وناعمة اختارت فيها فستاناً باللون الأبيض بقصة القميص وله ربطة عند منطقة الخصر وأكمامه طويلة مشكوكة بحبات الترتر باللون الأحمر تناسب مع الصندل الأحمر ذو الكعب عالي الذي اختارته معه وكانت قد أكملت اللوك بمجوهرات لافتة.

اعتمدت بلقيس فتحي اطلالة ناعمة في فستان أبيض ماكسي
اعتمدت بلقيس فتحي اطلالة ناعمة في فستان أبيض ماكسي

اطلالات صيفية للصبايا مستوحاة من بلقيس فتحي جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكاراً مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال والرسمية.