أجمل موديلات الفساتين السوداء والبراقة وطرق ارتدائها لإطلالة ملفتة في سهرات خريف 2022

فساتين سهرة سوداء مع التفاصيل البراقة تعتبر من أجمل اختياراتك الساحرة في سهرات خريف 2022. فتألقي بأجمل صيحات الموضة البراقة من أهم الماركات العالمية وانتقي أجمل فساتين سهرة سوداء طويلة أو قصيرة وفقاً لطبيعة جسمك.

تعلّمي بالصور طرق ارتداء أجمل موديلات الفساتين السوداء والبراقة واحصلي على أناقة ملفتة في سهرات خريف 2022.

فساتين سهرة سوداء براقة مع التول

فساتين سهرة سوداء براقة مع التول

فساتين سهرة سوداء اختاريها بقصات طويلة وملفتة للنظر خصوصاً مع الفراغات الجانبية والنقشات التي تضفي المزيد من الأنوثة على اختياراتك. فانتقي من دارElie Saab موضة الفستان الأسود الطويل مع الحبيبات البراقة الناعمة على طول التصميم واختاري القطع البارزة بالأكمام الطويلة مع النقشات الحيوية على جوانب الاكتاف مع التول الشفاف وموضة الياقة العالية والمناسبة لإطلالات خريف 2022.

فساتين سهرة سوداء براقة مع الشق الجانبي

فساتين سهرة سوداء براقة مع الشق الجانبي

ومن أجمل موديلات فساتين سهرة سوداء براقة تألقك بأسلوب دار Elisabetta Franchi مع التصميم الفاخر والهندسي المنسدل إلى الأسفل مع الشق الجانبي الجريء. فهذه القطعة تتميز بقصة الكم المنسدل مع الباند الكريستالي الفاخر والرفيع بطريقة ساحرة ومناسبة للسهرات خصوصاً عند إسدال قصة الصدر بطريقة مميزة.

فساتين سهرة سوداء براقة مع الخرز النافر

فساتين سهرة سوداء براقة مع الخرز النافر

ولا تتخلي في خريف 2022 عن أجمل موديلات فساتين سهرة سوداء منسدلة إلى أسفل الركبة بقصة مستقيمة مع تفاصيل الخرز الدائري والنافر بطريقة شبابية وعصرية على طول التصميم الخاص بدار Givenchy. ويمكنك تنسيق هذا الفستان المكشوف من ناحية الأكتاف مع الجوارب السوداء والحذاء الجلدي المريح لاطلالة مشرقة خلال السهرات.

فساتين سهرة سوداء براقة ومكشوفة على الجوانب

فساتين سهرة سوداء براقة ومكشوفة على الجوانب

وإذا كنت من محبات الفساتين السوداء البراقة والمكشوفة على الجوانب، تألقي على طريقة دارMichael Kors بالتصاميم الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم، إضافة إلى الفراغات الجانبية على الخصر وقصة الكم المكشوف والهندسي لتتناغم إطلالتك مع الياقة العالية بأسلوب مميز ومتجدد في عالم الفساتين.

فساتين سهرة سوداء براقة وقصيرة

فساتين سهرة سوداء براقة وقصيرة

ومن أجمل صيحات الفساتين السوداء والبراقة، اختيارك القطع القصيرة جداً بأسلوب دار Isabel Marant. فانتقي هذه القطع الفاخرة بحبيبات الباييت النافرة على طويل التصميم، إلى جانب الأكمام الطويلة والياقة العالية واجعلي أناقتك بارزة من خلال تنسيق هذا الفستان مع موضة الحذاء الجلدي عالي الساق مع اللون البيج الفاتح والمتناغم مع التصميم الأسود.