موديلات فساتين مطبعة بالورود من مجموعات خريف 2022

فساتين مطبعة بالورود اختاريها لخريف 2022 مع التصاميم الواسعة والقطع الحيوية التي تجعل اطلالاتك في غاية الاناقة بعيداً عن الملل والروتين. فاختاري من أهم الماركات العالمية احدث فساتين مطبعة بالورود واحصلي على إطلالة عصرية وكاجوال.

واكبي من خلال الصور اجمل واحدث موديلات فساتين مطبعة بالورود من مجموعات خريف 2022. فانتقي أي تصميم أعجبك.

فساتين مطبعة بالورود الحيوية

فساتين مطبعة بالورود الحيوية

فساتين مطبعة بالورود تألقي بها بقصة واسعة ومريحة في خريف 2022. فانتقي من دار Avec Studio أجمل فساتين مطبعة بالورود بتدرجات اللون البوردو مع النقشات الملونة المنسدلة على كامل التصاميم الطويلة والمحدد من أعلى الخصر مع قصة اكمام الكلوش الطويلة والمنسدلة بطريقة حيوية.

فساتين مطبعة بالورود المتدرجة

فساتين مطبعة بالورود المتدرجة

كما انتقي لخريف 2022 موديلات فساتين مطبعة بالورود مع التصميم الساحر بقصة الاكتاف المكشوفة، وانتقي على طريقة Jorge Vázquez بطبقات الاقمشة المتدرجة والنقشات الكبيرة البارزة بطريقة حيوية وخارجة عن المألوف. وكوني أكثر أناقة مع قصة الاكمام الضيقة وطبعات الورود الكبيرة من الجهة الامامية.

فساتين مطبعة بالورود مع الشق الجانبي

فساتين مطبعة بالورود مع الشق الجانبي

والبارز في خريف 2022، موضة الفساتين المطبعة بالورود والملفتة مع الشق الجانبي. فتألقي بأسلوب دار Markarian التصميم الضيق الذي يصل الى حدود الركبة مع قصة اكتاف الاوف شولدر المكشوفة مع طبقات الاقمشة النافرة بتفاصيل الكشكش. فتألقي بهذا التصميم ونسّقيه مع صيحة الجوارب المنقطة والحيوية في الوقت عينه.

فساتين مطبعة بالورود وقصيرة

فساتين مطبعة بالورود وقصيرة

ولا غنى في خريف 2022 عن اختيار موديلات فساتين مطبعة بالورود مع القصة القصيرة الضيقة من دار Roberto Torretta وانتقي القطع البارزة بطبقات الاقمشة المتعدد مع قصة الكتف الواحد والكم الطويل المنقوش بطريقة شبابية وخارجة عن المألوف.