3 أفكار لتنسيق الشورت لإطلالة أنيقة على طريقة كيت ميدلتون

بعد عطلة صيفية قصيرة، عادت كيت ميدلتون إلى العمل! صباح يوم أمس الأحد، وصلت دوقة كامبريدج إلى بليموث لدعم 1851 Trust، وهي مؤسسة خيرية تستخدم الإبحار والصناعة البحرية لإلهام الأطفال في الرياضة والتعليم والتكنولوجيا. لهذه المناسبة اعتمدت كيت تنسيق الشورت بأسلوب Nautical Style لكي يتناغم مع الحدث. وأنتِ أيضاً تألقي من خلال اعتماد أفكار تنسيق الشورت، الذي يُعد صيحة صيفية وشتوية على حدّ سواء.

اختارت كيت ميدلتون تنسيق الشورت مع سويتر Lotus من علامة Erdem
اختارت كيت ميدلتون تنسيق الشورت مع سويتر Lotus من علامة Erdem

أفكار تنسيق الشورت من وحي أحدث إطلالات كيت ميدلتون

لهذه المناسبة، اختارت كيت ميدلتون أفكار تنسيق الشورت مع سويتر Lotus من علامة Erdem، وهي من العلامات المفضّلة لديها. ما ميّز السويتر التي أطلت بها كيت هو نقشة المقلّم باللونين الأبيض والكحلي، وأكملت اللوك بشورت أبيض من علامة Holland Cooper. وبين الكنزة بنقشة المقلّم والشورت الأبيض قصدت كيت إظهار الـ Nautical Styleلكي يتلاءم اللوك مع الحدث الذي تشارك به.

بالإضافة إلى ذلك، أعادت كيت اختيار أقراط Orelia التي سبق أن نسّقتها مع إطلالات سابقة، وحذاء Superga الرياضي المفضل لديها مع لوكاتها الكاجول. في وقت لاحق، اختارت كيت حذاء Adidas Performance Pureboost الرياضي الذي ارتدته لأول مرة في مايو 2016.

نقشة المقلّم باللونين الأبيض والكحلي ميزت اطلالة كيت

3 أفكار لتنسيق الشورت لإطلالة أنيقة

أفكار تنسيق الشورت كانت حاضرة أيضاً على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2022، وإن كنتِ جاهزة لتتألقي بهذه الصيحة كما كيت ميدلتون فقد اخترنا لك 3 أفكار لتنسيق الشورت.

اخطفي الأنظار بالسويتر والشورت مثل كيت ميدلتون

مثل إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة، استوحي تنسيق الشورت مع السويتر مثلاً من وحي عرض Encinar لخريف وشتاء 2022 بلوك مونوكروم باللون الكحلي الداكن، أو من علامة Hermes التي نسّقت التوب بدرجتي اللون الرمادي الفاتح والداكن، مع الشورت الذي تميّز بخصره العالي واللون الرمادي الفاتح، وأكملت الدار الإطلالة بجزمة ذات الساق العالية.

نسقي الشورت مع التوب بنقشة المقلّم من وحي عرض Hermes
نسقي الشورت مع التوب بنقشة المقلّم من وحي عرض Hermes

أفكار تنسيق الشورت مع القميص

لكي تحصلي على إطلالة أنيقة، اعتمدي تنسيق الشورت مع القميص بهذه الطريقة تضفين لمسة من الأناقة والرقي إلى اللوك. تألقي باللون الأصفر مثلاً من خلال تنسيق القميص مع الشورت للوك مونوكروم وعصريّ في آن معاً، أو نسّقي مع اطلالتك القميص الأبيض وربطة العنق على طريقة مدونات الموضة. وأخيراً، وللوك أنيق اختاري مع الشورت الرمادي القميص الأبيض وأكملي اللوك بمعطف ميدي رمادي اللون.

اختاري مع الشورت الرمادي القميص الأبيض وأكملي اللوك بمعطف ميدي
اختاري مع الشورت الرمادي القميص الأبيض وأكملي اللوك بمعطف ميدي

البليزر إضافة مميّزة إلى اللوك

تُعد البليزر إضافة مميّزة وأنيقة إلى أي لوك، وهذه القطعة تتناسب تماماً مع الشورت. إلى جانب مدونات الموضة اللواتي يعشقن هذه الصيحة، اخترنا لك من عرض أزياء دار Carolina Herrera الطقم الذي تألف من بليزر وشورت تميّزا بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود. وللوك شتويّ بامتياز أضافت الدار إلى اللوك الجزمة الجلد باللون الأسود، وأكملت الإطلالة بكلاتش أبيض.

من عرض أزياء دار Carolina Herrera
من عرض أزياء دار Carolina Herrera

للوك كاجول رياضي على طريقة كيت ميدلتون أو لإطلالة أنيقة بالبليزر أو مع القميص، تابعي معنا بالصور أفكار تنسيق الشورت لإطلالة مميّزة وأنيقة.