طرق تنسيق الأزياء بطريقة كلاسيكية على طريقة النجمات العربيات

سنطلعك اليوم على مجموعة مذهلة من القطع والإطلالات الكلاسيكية المستوحاة من النجمات العربيات. فمن المعروف أن النجمات العربيات يحاولن دائماً اختيار قطع كلاسيكية فريدة من نوعها للحصول على لوك مميّز ورائع يظهر شخصية كل واحدة منهن. فسنعرض عليك الآن البعض من الإطلالات الكلاسيكية المستوحاة من النجمات العربيات، لتستلهمي منها ولتأخذي فكرة عن كيفية تنسيق القطع مع بعضها البعض إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة أنيقة كإطلالاتهنّ. إليك البعض منها.

 

تنسيق الازياء بطريقة النجمات

إليك هذه الإطلالة المذهلة المستوحاة من الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص. ارتدي الفستان الطويل ذات الأكمام العريضة باللون الأخضر. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون البيج. ولإضفاء بعض الحركة على هذا اللوك، ضغي بعض الأكسسوارات كالساعة باللون الأسود، والخاتم والأقراط المربعة باللون الذهبي.

كارمن بصيبص

 

إن كنت مدعوة لحفل عشاء أو إلى لقاء رسمي مهم، فعليك أن تستوحي من الممثلة التونسية درة زروق. ارتدي التنورة القصيرة باللون الكحلي وذات أزرار عند الوسط باللون الذهبي. واختاري معها توب باللون الأبيض. ولا تنسي أن ترتدي السترة من نفس لون وقَصَّة التنورة لإضفاء المزيد من الرونقة. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأبيض. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأبيض. ونسقي مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات كالخاتم باللون الفضي، والعقد. واختاري تسريحة شعر ناعمة وبسيطة.

درة زروق

 

اخترنا لك هذه الإطلالة الرائعة التي اعتمدتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم. اعتمدي مثلها الفستان الابيض الطويل ذات الطابع الكلاسيكي. انتعلي الصندل باللون الفضي.

نانسي عجرم

 

 

اذا كنت صاحبة اسلوب كلاسيكي، يمكنك ارتداء السترة الطويلة مثل الممثلة المصرية تارا عماد. لاضافة المزيد من الحركة اختاري السترة الطويلة الكلاسيكية المزينة بالريش.

تارا عماد