أفكار لتنسيق التنورة الميدي المستقيمة لمختلف المناسبات

 

التنورة بشكل عام تعتبر من القطع المفضلة بالنسبة للنساء عموماً ولهذا وفي كل موسم نشاهد دور الأزياء العالمية تقدم أجمل التصاميم المميزة من التنانير بقصّات مختلفة، وهذا الموسم كانت التنورة الميدي ذات القصة المستقيمة من أبرز صيحات الموضة واليك  أبرز الأفكار لتنسيق التنورة الميدي لمختلف المناسبات.

 

تنسيق التنورة الميدي المستقيمة لمختلف المناسبات

التنورة الميدي المستقيمة أو كما تسمى بالـ pencil skirt تعتبر من القطع الكلاسيكية التي لا تخرج من الموضة بتصميمها الضيق أو القريب من الجسم الذي يصل حد الركبة، ولهذا وفي كل موسم نشاهد منها أجمل التصاميم ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية بألوان وأقمشة مختلفة، وهذا الموسم كانت حاضرة وبقوة وقد بدت أنيقة وعصرية في آن معاً واليك بعض الأفكار لاعتمادها وتنسيقها لمختلف المناسبات:

 

اعتمدي تنورة ميدي من قماش الجينز لاطلالة شبابية

من الممكن أن تختاري التنورة الميدي المستقيمة من قماش الجينز في حال كنت تبحثين عن اطلالة أكثر شبابية ونسقيها مع سويتر ناعمة واما حذاء رياضي أو حذاء أنيق كعب عالي.

اطلالة شبابية في التنورة الميدي الضيقة مع توب ناعمة
اطلالة شبابية في التنورة الميدي الضيقة مع توب ناعمة

 

تنسيق عصري في تنورة ميدي ملونة

ولتحصلي على اطلالة عصرية اختاري تنورة ميدي بلون حيوي مثل البرتقالي الذي كان أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم ونسقي معه توب ناعمة وبعض الاكسسوارات الملفتة.

نسقي التنورة الميدي بلون حيوي مع توب ناعمة
نسقي التنورة الميدي بلون حيوي مع توب ناعمة

 

لوك أنثوي ملفت في التنورة الميدي

اختاري التنورة الميدي لمختلف المناسبات الرسمية ولاسيما ان كان تصميمها مبتكراً مثل هذا اللوك ونسقي معها توب قصيرة وجاكيت بليزر وحذاء أنيق كعب عالي.

أناقة أنثوية في التنورة الميدي
أناقة أنثوية في التنورة الميدي

التنورة الميدي المستقيمة عادت للموضة لتكون واحدة من أبرز الصيحات نسقيها لمختلف المناسبات لتحصلي على اطلالات تجمع بين النمط الأنثوي الكلاسيكي والعصرية.