أحدث موديلات فساتين ميدي جذابة وأنيقة من عروض صيف 2022!

 

برزت تصاميم وموديلات فساتين ميدي "Midi Dresses"، هذا الموسم في عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2022، وشاهدناها بالعديد من القصّات والألوان المنوّعة والجذابة، منها الملائم لصاحبات الذوق الراقي والكلاسيكي، ومنها العصري والشبابي بلمسات مواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة، بالإضافة إلى التصاميم الأنثوية والناعمة والني تفضّلها صاحبات الذوق المرهف والأنيق.

في المجموعة التي اخترناها اليوم، حرصنا على انتقاء تصاميم مختلفة من ناحية الستايل والأقمشة والألوان، لتنتقي منها ما يلائم ذوقك وشكل وقوامك وأسلوبك الخاص، ولتكوني دائماً متألقة بأجمل الإطلالات الصيفية من عروض الأزياء العالمية.

 

موديلات فساتين ميدي جذابة لمختلف الأذواق!

اللون الأورانج الجذاب والملائم للصيف، اخترناه بتصميم فستان ميدي أنيق من قماش الكريب الراقي من “كريستيان سيريانو” Christian Siriano، بقصّة مسترخية نسبياً مع لمسات شبابية بستايل الكم الطويل من جهة واحدة، والفتحات الناعمة والعصرية والتي برزت على منطقة الصدر وأعلى الكم.

1

 

مزيج من الألوان الأساسية والراقية برزت بتصميم الفستان الميدي الجذاب من “جوانا أورتيز” Johanna Ortiz، بالقصّة الأنثوية الناعمة مع لمسة الدرابيه على القبّة، والزخرفات التروبكالية المميّزة بالألوان الأنيقة والتي شملت “الأسود، البيج، الأبيض العاجي”.

2

 

الدانتيل الجذاب والأنثوي باللون البنفسجي الساحر، انتقيناه بفستان شبابي بطول الميدي من تصميم “إيرمانو سيرفينو” Ermanno Scervino، بقصّة الأكتاف المكشوفة، وبالأسلوب الضيّق وصولاً إلى الخصر، لينسدل من بعدها الفستان بطريقة جذابة ومتطايرة مع الحركة، بسبب الفتحات الشبابية التي برزت في القسم السفلي من التصميم.

3

 

فستان جذاب وأنيق من تصميم “جورج حبيقة” Georges Hobeika، بلون البيج الفاتح ومطبّع بالزخرفات الهندسيّة الناعمة باللون الأبيض، وبقصّة ضيّقة بطول الميدي مع فتحة الساق العالية من جهة واحدة بالأسلوب المزموم مع ربطة شبابية جذابة، ولمسات فاخرة بشرائط الكتف من اللؤلؤ بالحجم الصغير واللون الأبيض.

4

 

للمناسبات الرسميّة والمسائية، تألقي بأسلوب براق من الترتر باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي بالفستان الراقي والمحتشم من تصميم “مايكل كورس” Michael Kors، بستايل الأكمام الطويلة والضيّقة وطول الميدي الأنيق، مع حزام الخصر العريض من الجلد اللمّاع باللون الأسود أيضاً.

5

 

وغيرها من تصاميم موديلات فساتين ميدي جذابة وأنيقة.