الكورسيه صيحة لا غنى عنها في سهرات صيف 2022

اطلالات صيف 2022 اختاريها مع أجمل صيحات الكورسيه الضيق والعصري الذي يناسب سهراتك المقبلة. فبعيداً عن التصاميم الواسعة الرائجة، اختاري أجمل اطلالات صيف 2022 مع الصيحات الراقية والعصرية.

اليك من خلال الصور اجمل صيحات الكورسيه البارزة في سهرات صيف 2022، وكوني اكثر عصرية مع اجمل التصاميم الرائجة والتي تناسب ذوقك.

اطلالات صيف 2022 بفساتين الكورسيه

اطلالات صيف 2022 بفساتين الكورسيه

اطلالات صيف 2022 بموضة الكورسيه الضيق يعتبر خيارك الانسب خلال السهرات. فتألقي من وحي دار Alexander McQueen بقصة ضيقة من الاعلى مع الكورسيه المترابط والذي يحدد مفاتن الجسم قبل أن تصبح أوسع مع طبقات الاقمشة الفضفاضة والثنيات الهندسية البارزة بأسلوب الريش الحيوي والفاخر لضمان اطلالة راقية وملفتة للنظر. كما اختاري اطلالات صيف 2022 بموضة الكورسيه الفاخر والمترابط مع طبقات التول المنسدلة بقصة الاكتاف المكشوفة والسلاسل الكريستالية البراقة لتبرز بكثير من الانوثة مع طبقات التول الشفافة والكشكش الحيوي المنسدل من اسفل الخصر.

اطلالات صيف 2022 بتوبات الكورسيه

اطلالات صيف 2022 بتوبات الكورسيه

ولتكون إطلالتك مميزة، اختاري اطلالات صيف 2022 بموضة الكورسيه الضيق البارز من خلال التوب المفرغة من الجوانب والمنسقة مع البنطلون الابيض المريح بأسلوب دار Ermanno Scervino. كما يمكنك تنسيق موضة الكورسيه الضيق باللون الاصفر مع أقمشة الدانتيل الفاخرة على طريقة دار Moschino لتكون من اختيارك مع التنورة القصيرة المزخرفة بالرسمات الحيوية والقصة غير المستقيمة بكثير من الانوثة. ولا تتخلي عن طرق تنسيق موضة الكورسيه الضيق باللون الاسود ذات الخطوط المستقيمة من وحي دار Tom Ford لجعل أناقتك محط أنظار الجميع مع الجاكيت البرونزية الفاخرة ذات السلاسل النافرة بطريقة مميزة في صيف 2022.