صور هيفاء وهبي على خطى كيم كارداشيان في أحدث إطلالاتها فما أوجه التشابه بينهما؟

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية دائمًا ما تتبع أحدث صيحات الموضة في إطلالاتها المختلفة التي تظهر بها في العديد من المناسبات والأعمال الفنية التي تقدمها، ويبدو أنها بسبب ذلك قد تتشابه بعض من إطلالاتها مع بعض إطلالات النجمات العالميات اللواتي يحرصن كذلك على الظهور بأحدث الصيحات المنتشرة.

هيفاء وهبي بجمبسوت أنيق في كليب أغنيتها الجديدة

ومؤخرًا أطلت هيفاء وهبي بجمبسوت أنيق في الكليب الجديد الخاص بها "تيجي" والذي طرحته مؤخرًا عبر يوتيوب، والذي جاء مشابهًا لإطلالة أطلت بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في إحدى الفعاليات التي حضرتها مؤخرًا كذلك.

وارتدت هيفاء وهبي في الكليب جمبسوت باللون الأسود من تصميم أحمد هلاوي، وتزين بحزام ذهبي حدد منطقة الصدر وموصول بأكتاف عريضة مع قفازات طويلة باللون الأسود، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مفتوحا بكعب عال مزين بالمرايات الصغيرة باللون الفضي من Balmain، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من جمهور هيفاء وهبي.

غ
هيفاء وهبي بجمبسوت انيق اسود 

هيفاء وهبي بإطلالة متشابهة مع أحدث إطلالات كيم كارداشيان

وبالرغم من إعجاب الجمهور بإطلالة النجمة هيفاء وهبي، إلا أن البعض اعتبرها مشابهة لإطلالة جديدة ظهرت بها النجمة كيم كارداشيان مؤخرًا خلال عرض أزياء خاص بالمصمم جان بول غوتييه، حيث ارتدت كيم فستانًا من تصميم المصمم الشهير، وسبق للنجمة مادونا أن تألقت به عام 1992 في حفل amfAR، لكن كيم قامت ببعض التعديلات على التصميم ليتناسب مع أسلوبها أكثر.

وتميز فستان كيم بتنورته الطويلة بقصة مستقيمة ونقشة الخطوط باللون الأبيض، ونسقت مع هذه الإطلالة إكسسوارات عصرية من تصميم روستينغ وهي عبارة عن علب حديدية زيّنت بها ياقتها وأخرى ارتدتها كسوار بيدها، فيما جاء الجزء العلوي باللون البيج عند منطقة الصدر ومحدد بشريط أسود، ليشبه في الوهلة الأولى تصميم الجمبسوت الذي ارتدته هيفاء مؤخرًا في كليبها الجديد، كما تشابهت النظارة الشمسية التي ظهرت بها هيفاء مع النظارة التي ارتدتها كيم في الصور.

بل
تشابه اطلالتي كيم كارداشيان وهيفاء وهبي

إطلالات هيفاء وهبي في أحدث أغنياتها

ولاقت إطلالة كيم كارداشيان إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بذوقها المميز في إطلالاتها المختلفة التي تظهر بها في العديد من الفعاليات الهامة، كما أكد البعض أن النجمة هيفاء وهبي تصادف ظهورها في كليبها الجديد "تيجي" بإطلالة مشابهة لإطلالة كيم كارداشيان التي أطلت بها خلال الأسبوع نفسه.

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي أطلت في الكليب الجديد الخاص بها بأكثر من إطلالة أخرى من بينها إطلالة عبارة عن سروال حريري باللون الأزرق، مع توب بدون أكتاف مع قصة الكورسيه من نفس اللون، كما أطلت بفستان بنفسجي مجسم بأكمام طويلة مع فتحة ظهر وفتحة ساق جانبية طويلة مزينة بسلاسل.

بل
اطلالة هيفاء وهبي في احدث اغنياتها

الصور من حسابات هيفاء وهبي وكيم كارداشيان بانستجرام