موديلات أزياء هوت كوتور للصبايا للمناسبات الرسمية

لاحظنا أن مجموعات الهوت كوتور بدأت تأخذ منحاً جديداً حيث أنها أصبحت أكثر عصرية وذات طابع شبابي وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022 رصدنا العديد من التصاميم المميزة التي بدت مثالية للصبايا من خلال القصّات والألوان والأقمشة والمواد التي صنعت منها.

 

تصاميم أزياء هوت كوتور للصبايا والشابات

قديماً كانت مجموعة الهوت كوتور تتوجه للنساء الأكبر في السن واللواتي يبحثن عن التصاميم الكلاسيكية الفاخرة أما اليوم فقد أصبح هنالك جزء كبير مخصص للصبايا وباتت الأزياء تجمع بين الفخامة والعصرية وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022 شاهدنا العديد من التصاميم التي بدت موجهة للصبايا والشابات لمختلف المناسبات الرسمية حيث بدت ألوانها مبهجة وأقمشتها مبتكرة وقصاتها ملفتة وجذابة.

فستان قصير مطرز من فندي

فمثلاً ضمن مجموعة دار فندي Fendi للهوت كوتور شاهدنا هذا الفستان القصير المصنوع من قماش التول باللون النيود والمطرز برسومات مستوحاة من الفن الياباني القديم اضافة الى حبّات الترتر البراقة باللون الفضي والتي أضفت عليه لمسات ملفتة.

 فستان سهرة قصير من Fendi
 فستان سهرة قصير من Fendi

 

فستان باللون الأحمر من ايلي صعب

يتوجه ايلي صعب Elie Saab في مجموعاته للنساء من مختلف الأعمار وقد رصدنا هذا الفستان الأحمر في مجموعته الجديدة والذي بدا مثالياً للصبايا بقصتة المبتكرة ولاسيما من الأعلى والطريقة التي التف بها على الجسم اضافة الى لونه الحيوي.

 فستان أحمر بتصميم مبتكر من Elie Saab
 فستان أحمر بتصميم مبتكر من Elie Saab

 

فستان باللون الفوشيا من جيامباتيستا فالي

للصبايا اللواتي يبحثن عن تصميم يجمع بين الأنوثة والعصرية هذا الفستان من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli خيار مثالي بلونه المشرق وقماشه المرهف المصنوع على شكل ورود متفتحة وقصته المتفاوتة الأطوال.

 فستان باللون الزهري من Giambattista Valli
 فستان باللون الزهري من Giambattista Valli

خيارات مميزة من أزياء الهوت كوتور مثالية للصبايا جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2022.