تنسيق أجمل الإطلالات بألوان قوية جذابة للوك صيفي ساحر 2022

الألوان القوية هي الألوان الجريئة، التي تلفت الأنظار كيفما حلّت أو نُسقت، هي ألوان الصيف ألوان الموسم. تنسيق إطلالات بألوان قوية صيحة لهذا الصيف، وإعتمادها بإطلالاتك اليومية المميّزة أو الكاجوال يمنحك لوك لافت وخاطف للأنظار. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات مميّزة بأسلوب شيك وكاجوال، رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم، لك منها أن تستوحي لوك مميّز وتعتمديه لهذا الموسم من صيف 2022، للوك فريش منعش على الموضة.

تنسيق إطلالات بألوان قوية لإطلالة شيك لصيف 2022

الإطلالات الشيك الملونة بألوان قوية هي صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتمادها ضمن مشاويرك ومناسباتك الشيك خيار مناسب ولائق. هنا نستعرض بعض الإطلالات التي نُسقت بألوان قوية لافتة وملابس شيك، في الصورة الأولى إطلالة من Moschino، إعتمد فيها طقم بألوان ورسومات قوية لافتة، أما في الصورة الثانية فستان ملون قصير بقصة واسعة من Fendi، في كلا الحالتين تكون الإطلالة مناسبة للوك شيك أنيق لا مثيل له.

تنسيق إطلالات بألوان قوية
تنسيق إطلالات بألوان قوية بأسلوب الطقم المميّز من Moschino

 

تنسيق إطلالات بألوان قوية
تنسيق إطلالات بألوان قوية شيك مميّزة من Fendi

تنسيق إطلالات بألوان قوية للوك كاجوال مميّز لصيف 2022

تنسيق إطلالة بالألوان يومية في الصيف، خيار مناسب لإطلالة لافتة وجذابة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة نسقي إطلالتك لهذا الموسم بهذا الأسلوب مستوحيةً من الصور أدناه. في الصورة الأولى إطلالة من Tods، إعتمد فيها فستان بتصميم كاجوال بألوان قوية لافتة منها البرتقالي والبنفسجي، نُسق مع حقيبة برتقالية وحذاء باللّون الأسود. أما في الصورة الثانية، نُسقت تنورة طويلة بنقشة الورود الصغيرة الملونة، مع كروب توب باللّون الأصفر، إطلالة مشعة ومنعشة. نعم إنها إطلالات جريئة، إذا كنت من محبي المغامرة في عالم الموضة والأزياء لا تترددي في تنسيق إطلالة بهذا الأسلوب.

تنسيق إطلالات بألوان قوية
تنسيق إطلالات بألوان قوية للوك يومي لافت من Tods

 

تنسيق إطلالات بألوان قوية
تنسيق إطلالات بألوان قوية للوك كاجوال لافت من MSGM