إطلالات صيفية من وحي أمل بوشوشة لمختلف المناسبات

تتمتع أمل بوشوشة بأناقة أنثوية ناعمة وخيارتها تجمع دائماً بين الأسلوب الناعم مع لمسات من العصرية، كما أنها تسعى دائماً لاتباع واعتماد أحدث صيحات الموضة وتختار منها التي تناسبها وتناسب قوامها واليوم جمعنا لك بالصور اطلالات صيفية من وحي أمل بوشوشة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.

 

تنسيقات لمختلف المناسبات الصيفية من أمل بوشوشة

في حال كنت تبحثين عن أفكار اطلالات مميزة تتألقين بها هذا الصيف فقد جمعنا لك بالصور اليوم بعض الأفكار المميزة من أمل بوشوشة حيث أنها اعتمدت تنسيقات منوعة اختارت فيها عدد من صيحات الموضة الرائجة لهذا ونسقتها بطريقتها الخاصة واليك بعض الأفكار:

 

تنسيق صيفي باللون الأبيض اعتمدته أمل بوشوشة

نسقت أمل بوشوشة اطلالة  شبابية مثالية لمختلف المشاوير الصباحية باللون الأبيض اختارت فيها شورت مع خصر عالي مع توب قصيرة وأكملت اللوك بحقيبة يد باللون الأصفر وصندل صيفي باللون العسلي ونظارات شمسية كبيرة.

تنسيق صيفي ناعم باللون الأبيض اعتمدته أمل بوشوشة
تنسيق صيفي ناعم باللون الأبيض اعتمدته أمل بوشوشة

 

فستان ماكسي منقط اختارته أمل بوشوشة

الأقمشة المنقطة من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم فهي عصرية وأنثوية في آن معاً وقد شاهدنا هنا أمل بوشوشة وقد اعتمدت لوك صيفي اختارت فيها فستانا ماكسي منقط باللونين التفاحي والأبيض ونسقت معه قبعة من القش ونظارات شمسية كبيرة.

لوك صيفي في فستان ماكسي منقط اعتمدته أمل بوشوشة
لوك صيفي في فستان ماكسي منقط اعتمدته أمل بوشوشة

 

لوك ملفت في جمبسوت معرق نسقته أمل بوشوشة

نسقت أمل بوشوشة لوك شبابي وأنيق مثالي للمناسبات الصيفية المسائية من كريستيان ديور Christian Dior وكان عبارة عن جمبسوت معرق بدرجات اللون الأحمر ومعه نسقت حقيبة يد صغيرة من الجلد الأسود وحذاء أنيق كعب عالي.

جمبسوت معرق من ديور اختارته أمل بوشوشة لأحد المناسبات
جمبسوت معرق من ديور اختارته أمل بوشوشة لأحد المناسبات

إطلالات صيفية من وحي أمل بوشوشة لمختلف المناسبات جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها بأسلوب أنثوي ومواكب لأحدث صيحات الموضة.