صور أبرز صيحات أزياء من مجموعة Resort 2023

تختلف التسميات من "pre-season" إلى "Cruise" أو "Resort"، كما تتنوّع الجداول الزمنية للإصدار، لكن ظاهرة صيحات أزياء  RESORT 2023 تكتسب أهمية في عالم الموضة أكثر فأكثر، إلى أن تصبح متوفّرة في المتاجر وعلى الإنترنت بين أكتوبر وديسمبر.

تشمل صيحات أزياء  RESORT 2023 ملابس العطلة إلى إطلالات الحفلات وصولاً إلى القطع البسيطة. تمامًا مثل مجموعات الربيع والصيف "الرئيسية"، يتم الكشف عن مجموعات الريزورت قبل أشهر عدة تنطلق عروض الأزياء في الأسبوع الأول من شهر مايو وتستمر على مدى أسابيع وتشكّل فرصة مهمة للعلامات التجارية.

ولأن إطلالات الشتاء يجب ألا تكون مملة، بل ممتعة تمامًا كفصل الصيف... اكتشفي معنا أبرز صيحات أزياء  RESORT 2023.

من مجموعة Givenchy ريزورت 2023
من مجموعة Givenchy ريزورت 2023

اللون الأحمر يخطف الأنظار

في عرض Dior لمجموعة Cruise 2023 أخذتنا المصممة ماريا غراتسيا كيوري في رحلة إلى ملتقى العواطف والرغبات، لنقل فكرة عن الموضة التي هي من الحياة اليومية والاستثنائية، حيث تحتفي الإبداعات بتعدد رؤى الأنوثة.  ذكّرت إطلالات المجموعة بدوقة ألبا Duchess of Alba، وهي شخصيّة أسطوريّة امتطت الخيول مع "جاكي كينيدي" وهي ترتدي سترةً قصيرةً، وسروالاً مرتفع الخصر وقبّعة عريضة الحافّة موضوعة بشكل جانبيّ مائل. كما برز أيضاً اللونان الأسود والأبيض والأحمر وطرحات المانتيلا. 

اللون الأحمر التوتي Berry Red كان بارزاً في هذه المجموعة، فتألقت العارضات بمجموعة متنوعة من التصاميم، السترات القصيرة "بوليرو" التي تجعل القامة أكثر نحافةً وتم تنسيقها مع البنطلون الأسود ذات الخصر العالي؛ كذلك السترات الأطول والكاب وحتى المعاطف بإطلالات مونوكروم بهذا اللون الساحر، وصولاً إلى الفساتين والتنانير المتدفقة والمزيّنة بالنقشات.

اللون الأحمر يخطف الأنظار في عرض ديور ريزورت 2023
اللون الأحمر يخطف الأنظار في عرض ديور ريزورت 2023

لا كنزات مملة هذا الشتاء

الكنزة هذا الشتاء لن تكون مملة وتقليدية، فقد قدّمت دار Tory Burch ضمن مجموعة Resort 2023 الكنزة المتلألئة بقماشها، والتي نسّقتها بإطلالات مفعمة بالألوان الحيوية لإطلالات غير تقليدية. مثلاً تألقت إحدى العارضات بالكنزة باللون الأزرق والتي تميّزت بزغب "لوريكس" مع البنطلون الأحمر، فيما جاءت حقيبة اليد والحذاء باللون الأصفر الخردلي.

ومع إطلالة كاملة باللون الأسود تألفت من الكنزة مع البنطلون، نسّقت الدار مع اللوك الحزام الذهبي والإكسسوارات باللونين الأصفر والأزرق.

الكنزة المتلألئة بقماشها والتي تميّزت بزغب لوريكس من Tory Burch
الكنزة المتلألئة بقماشها والتي تميّزت بزغب لوريكس من Tory Burch

الزهري صديق الأحمر في الإطلالات

اللونان الأحمر والزهري في إطلالة واحدة كانا نجما عرض Roberto Cavalli ريزورت 2023. لا يمكن إلا أن تلاحظي المعطف الكشمير ذي الوجهين، أحمر تفاحي من جهة ووردي كهربائي من جهة أخرى، نسّقيه مع الفستان الوردي القصير لإطلالة جريئة، أو مع الفستان الميدي الأحمر لإطلالة عملية أكثر. كذلك جمعت الدار هذين اللونين في الجاكيت المخملية، فكان لكل لون جهته الخاصة مع الفستان الأسود الطويلة.

المعطف الكشمير باللون الأحمر التفاحي من جهة ووردي كهربائي من جهة أخرى
المعطف الكشمير باللون الأحمر التفاحي من جهة ووردي كهربائي من جهة أخرى

الحقيبة الـ Baguette

نالت الحقيبة الـ Baguette شعبية كبيرة انطلاقًا من عام 2000، ومؤخراً أعادت دار Fendi إحياءها من خلال التصميم الخاص بشخصية Carrie Bradshaw في مسلسل Sex and The City. وفي مجموعات ريزورت 2023، أثبتت الحقيبة الـ Baguette حضورها في عرض ستيلا مكارتني وجيفنشي Givenchy لتكون صيحة بارزة أيضاً العام المقبل.

الحقيبة الـ Baguette من ستيلا مكارتني
الحقيبة الـ Baguette من ستيلا مكارتني

التنانير الماكسي

سواء استوحت دور الأزياء هذه الصيحة من مسلسل بريدجيرتون Bridgerton الشهير أو أميرات ديزني، فإن التنانير الماكسي والواسعة من أبرز صيحات أزياء RESORT 2023. من تنانير علامة Zimmermann الطويلة والمطبّعة، إلى تنانير Giambattista Valli المزينة بالكسرات، إلى فساتين Brandon Maxwell الطويلة. هذه التصاميم يمكن أن تتألقي بها ببساطة مع حذاء لوفر لترتديها إلى المكتب، أو مع الصندل للسهرات، وحتى مع الحذاء الرياضي في العطلة.

تنانير علامة Zimmermann الطويلة والمطبّعة
تنانير علامة Zimmermann الطويلة والمطبّعة

تابعي معنا بالصور أبرز صيحات أزياء RESORT 2023 لتستوحي منها أجمل الإطلالات.