طرق تنسيق موضة شورت الجينز بأساليب شبابية لإطلالات صيف 2022

تنسيق الشورت الجينز بأساليب عصرية وكاجوال تعتبر خيارك الاساسي في صيف 2022 مع انتقاء العديد من القطع الواسعة أو القصيرة التي تتناسب مع اطلالاتك اليومية. فتألقي بطرق تنسيق الشورت الجينز الذي طرحته أبرز الماركات العالمية لتكون أناقتك مميزة وساحرة.

تعلّمي من خلال الصور، طرق تنسيق موضة شورت الجينز بأساليب شبابية لإطلالات صيف 2022، وانتقي القطع التي تناسب ذوقك.

تنسيق الشورت الجينز الواسع

تنسيق الشورت الجينز الواسعتنسيق الشورت الجينز الواسع والذي يبزر بقصات البرمودا، يعتبر خيارك الاول في صيف 2022، مع التألق بالعديد من القصات المريحة التي تصل الى حدود الكاحل. فانتقي من دار Isabel Marant تنسيق الشورت الجينز الواسع والمنقوش مع حبيبات الخرز النافرة والبراقة من الجهة الامامية لتكون من اختيارك مع الجاكيت المزخرفة والطبعات الملونة على طول التصميم.

تنسيق الشورت الجينز البرمودا

تنسيق الشورت الجينز البرمودا

كما لا تترردي باختيار تنسيق الشورت الجينز الواسع الذي يصل الى حدود الركبة مع الثنيات الناعمة من الاسفل لتبر بطريقة كاجوال مع القميص المقلمة بتدرجات الباستيل والجاكيت الجينز الطويلة بكثير من الراحة والتميّز من وحي اطلالات دار Beatrice .b.

تنسيق الشورت الجينز القصير

تنسيق الشورت الجينز القصير

كما يمكنك اختيار تنسيق الشورت الجينز القصير والشبابي بطريقة تناسب اطلالاتك في ساعات النهار. فكوني على خطى دار Luisa Spagnoli مميزة من خلال تنسيق هذا التصميم الضيق والقصير مع القميص المقلمة بطريقة لا تخف الخصر، بالاضافة الى صيحة جاكيت الجينز المستقيمة ذات الاكتاف الضخمة.

تنسيق الشورت الجينز المتموج

تنسيق الشورت الجينز المتموجواذا كنت تحبين تنسيق الشورت الجينز القصير ذات الشراريب المنسدلة من الاسفل، تألقي بها مع حبيبات الكريستال الفضية النافرة على كامل التصميم من دار Zadig & Voltaire كونها موضة موسم صيف 2022. كما اختاري طرق تنسيق الشورت الجينز القصير مع التموجات الفاتحة من الامام والخصر العالي، اختاري من دار MSGM القصات المريحة مع طبعات الورود الملونة والجانبية على الجيوب لتقومي بتنسيقها مع الكروب توب الجينز بالنقشات عينها.