إطلالات صيفية ملونة للصبايا الممتلئات من روان

نلاحظ أن الكثيرات من الصبايا الممتلئات ولاسيما في الوطن العربي يتجنبن اعتماد الأزياء الملونة أو تلك المصنوعة من الأقمشة المعرقة بدرجات زاهية حيث يخشين موضوع السمنة أو أن تنكشف عيوب الجسم، لكن هنالك العديد من الأساليب الرائعة لاعتماد وتنسيق اطلالات صيفية ملونة للصبايا الممتلئات واليك بعض الأفكار من روان.

أفكار اعتماد وتنسيق اطلالات صيفية ملونة للصبايا الممتلئات من روان

الألوان الزاهية والحيوية من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2022 وقد تنوعت بين الأصفر والفوشيا والأزرق والأخضر وغيرها، وهذ الدرجات اللونية تناسب مختلف النساء النحيلات والممتلئات بشرط أن يتم تنسيقها بالطريقة الصحيحة واليك بعض الأفكار المناسبة للصبايا صاحبات القوام الممتلئ مستوحاة من روان.

تنورة معرقة نسقتها روان مع قميص أبيض

اطلالة كاجوال مثالية لمختلف المشاوير اليومية في فصل الصيف اعتمدتها روان وقد اختارت فيها تنورة ميدي معرقة بألوان زاهية وصل طولها أسفل حد الركبة، نسقت معها توب باللون البنفسجي الفاتح ومن فوقهما اعتمدت قميص أبيض ربطته عند منطقة الخصر.

تنورة ملونة نسقتها روان مع قميص أبيض
تنورة ملونة نسقتها روان مع قميص أبيض

 

بدلة رسمية ملونة نسقتها روان

البدلات الرسمية مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم الصيفية الملفتة مثل هذا التصميم الذي اعتمدته روان وكان عبارة عن بدلة رسمية معرقة بألوان حيوية ورسومات صيفية مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون قماشي واسع وقد زينت اللوك بأقراط كبيرة ولافتة.

بدلة صيفية معرقة اعتمدتها روان باسلوب شبابي
بدلة صيفية معرقة اعتمدتها روان باسلوب شبابي

 

اطلالة ناعمة في فستان باللون الزهري نسقتها روان

نسقت روان اطلالة أنثوية مناسبة لمختلف المشاوير المسائية في فصل الصيف وكانت عبارة عن فستان ماكسي باللون الزهري الغني، بقصة ناعمة محدد الخصر وتنورته بليسيه منسدلة، وقد نسقت معه حقيبة يد باللون البيج وصندل كعب عالي وزينت اللوك بمجوهرات ذهبية ناعمة.

اطلالة ناعمة في فستان باللون الزهري نسقته روان
اطلالة ناعمة في فستان باللون الزهري نسقته روان

اطلالات صيفية ملونة للصبايا الممتلئات من روان جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة ومنعشة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.