إطلالات صيفية للصبايا مع موضة الفراشات الحيوية أجدد صيحات الموضة

اطلالات صيفية للصبايا تألقي بها في صيف 2022 بأجمل القصات الجريئة والحيوية التي تبرز بموضة الفراشات الحيوية والعصرية. فاحصلي على اطلالة ملفتة للنظر وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية وانتقي اجدد اطلالات صيفية للصبايا للحصول على أناقة كاجوال وساحرة.

اخترنا لك العديد من الصور التي يمكنك من خلالها اختيار اجمل اطلالات صيفية للصبايا مع موضة الفراشات الحيوية في صيف 2022. فانتقي منها اجمل اختياراتك.

اطلالات صيفية للصبايا بفساتين الفراشات

اطلالات صيفية للصبايا بفساتين الفراشات

اطلالات صيفية للصبايا اختاريها بموديلات فساتين ساحرة بنقشات الفراشات المشجرة مع النقشات المفرغة والمتداخلة. فانتقي من دار Georges Hobeika فساتين مستقيمة تتخطى حدود الركبة باللون الازرق مع الاقمشة البراقة البارزة على طول التصميم مع فراغات الفراشات الهندسية والمتدرجة بطبعات متعددة الاحجام على الجهة الامامية للتصميم لجعل اختياراتك ساحرة وملفتة. كما اختاري لاطلالات صيف 2022 اطلالات صيفية للصبايا مع الفستان الاخضر المستقيم البارز الى الاسفل مع نقشات الفراشات الناعمة مع قصة الكاب القصيرة وغير المتدرجة بأسلوب هندسي وحيوي.

اطلالات صيفية للصبايا ببناطيل الفراشات

اطلالات صيفية للصبايا ببناطيل الفراشات

ومن اجمل اطلالات صيفية للصبايا، تألقك بموضة البنطلون المنقوش مع الفراشات الهندسية وتألقي من وحي دار Alberta Ferretti مع التفاصيل المنقوشة والمزخرفة الى جانب التوب البيضاء الطبيعية مع الجاكيت الزيتية الطويلة والمندسلة بكثير من الجاذبية. وكوني على خطى دار Badgley Mischka ملفتة وانتقي موضة الفستان الابيض الطويل والحيوي مع طبعات الفراشات الملونة والعصرية على جهة واحدة من التصميم، الى جانب قصة الاكمام الفضفاضة والمنفوخة للحصول على أناقة خارجة عن المألوف في صيف 2022.