طرق ارتداء تصاميم حيوية مع الريش الناعم بأساليب ملفتة للنظر

تصاميم بتفاصيل الريش يمكنك أن تختاريها في صيف 2022 لتكون اطلالتك راقية ساحرة مع الصيحات الفاخرة التي تأتي موقعة بأهم الماركات العالمية. فلا بد من التألق بتصاميم ساحرة مع تفاصيل الريش المتنوعة لتضفي المزيد من السحر على اطلالتك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، قومي بانتقاء طرق ارتداء تصاميم حيوية مع الريش الناعم بأساليب ملفتة للنظر، واحصلي على أناقة عصرية وفاخرة.

تصاميم عصرية بتفاصيل الريش

تصاميم عصرية بتفاصيل الريش

تصاميم بتفاصيل الريش الحيوي تبرز بشكل لافت على الجهة السفلى للتصاميم الحيوية. فانتقي من دار Huishan Zhang فساتين طويلة بقماش الساتان الحيوي والعصري باللون الاخضر مع النقشات المطبعة بالورود الزهرية الفاتحة من الامام مع تفاصيل الريش المنسدلة من الاسفل بخطوط مستقيمة. كما انتقي تصاميم بتفاصيل الريش الحيوي البارز من اسفل القميص الطويل والمنسق مع الشورت الابيض وكوني محط أنظار الجميع بقصات شبابية خارجة عن المألوف.

فساتين عصرية بتفاصيل الريش

فساتين عصرية بتفاصيل الريش

ومن ابرز اختيارات صيف 2022، اجمل فساتين قصيرة متدرجة بطبقات الاورغنزا العصرية من الجهة الامامية مع تفاصيل الريش الهندسية البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم مع قصة الاكتاف المكشوفة على طريقة دار Ermanno Scervino. وكوني جريئة وانتقي تصاميم بتفاصيل الريش البنفسجية النافرة والبارزة على كامل التصميم القصير، واختاري هذه القطع مع الأقمشة المفرغة والمزخرفة لضمان اطلالة مميزة وساحرة. كما اختاري تصاميم بتفاصيل الريش الحيوي البارز من وحي دار Georges Hobeika مع التدرجات الجريئة من اسفل الخصر، وقومي بتنسيقها مع طبعات الورود الملونة والبارزة من الجهة العليا بشكل ملفت بطريقة تناسب سهرات صيف 2022.