موديلات فساتين باللون الأبيض لإطلالة منعشة

موديلات فساتين باللون الابيض المشرق والحيوي تجعل اطلالتك منعشة في صيف 2022 مع انتقاء العديد من القصات القصيرة أو الطويلة التي تتناسب مع قامتك. فانتقي من اهم الماركات العالمية، موديلات فساتين باللون الابيض لجعل اطلالاتك اليومية مختلفة.

تعلّمي من خلال الصور، طرق ارتداء موديلات فساتين باللون الابيض مع القصات الواسعة والمريحة لصيف 2022. فانتقي أي تصميم أعجبك أكثر.

موديلات فساتين قصيرة باللون الأبيض

موديلات فساتين قصيرة باللون الأبيض

موديلات فساتين باللون الابيض تألقي بها بقصات قصيرة تظهر مفاتن جسمك. فانتقي من دار Giambattista Valli فساتين عصرية بقصات غير مستقيمة مع الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش المنسدل من الجهة الامامية بطريقة شبابية. كما اختاري لصيف 2022، موديلات فساتين باللون الابيض مع القصة الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل لتتألقي بها مع قصة الاكتاف البارزة والخطوط المضلعة مع تفاصيل الشبك على طريقة دار Sergio Hudson.

موديلات فساتين هندسية باللون الأبيض

موديلات فساتين هندسية باللون الأبيض

ومن أجمل موديلات فساتين باللون الابيض الواسع يمكن أن تختاري القصات الهندسية مع التصميم الذي يتسع من أعلى الخصر بشكل واسع من دار Luisa Spagnoli الى جانب اكمام الكلوش الحيوية والفراغات المنقوشة التي تضمن لك اطلالة بسيطة ومتألقة، مع تحديد اعلى الخصر بالحزام البني العريض. كما انتقي أجمل موديلات فساتين بيضاء واسعة مع القصة الواسعة من خلال الكسرات الطويلة والجيوب الجانبية العريضة بشكل مريح وفضفاض، الى جانب موضة النقشات الناعمة والرسمات المرفرعة من الورود من وحي دار  Erdemلجعل اطلالاتك متجددة وخارجة عن المألوف في صيف 2022.

موديلات فساتين طويلة باللون الأبيض

موديلات فساتين طويلة باللون الأبيض

كما انتقي موديلات فساتين باللون الابيض واختاري من دار Gabriela Hearst القصات الواسعة التي لا تحدد مفاتن الجسم مع اكمام الكلوش العصرية والبارزة مع الكسرات الطويلة والمستقيمة لتكون اطلالتك بسيطة ومتألقة مع الياقة الدائرية. كما اختاري فساتين بيضاء واسعة على شكل قميص مشرق وبارز من خلال الازرار الامامية بطريقة مريحة مع الياقة الرسمية، وضعي الحزام البني العريض أعلى الخصر مع الجيوب الجانبية لجعل أناقتك متكاملة في صيف 2022.