صور كلوي كارداشيان تستوحي إطلالتها الجريئة من شقيقتها كيم

إن أشارت إطلالة كلوي كارداشيان الأخيرة إلى شيء، فهو أنها تأخذ دروساً من شقيقتها الأكبر كيم، فتشابه إطلالات كلوي كارداشيان وكيم كارداشيان بات كبيراً جداً حيث خطفت كلوي الأنظار بفستان لاتكس باللون الزهري مشابه جداً لإحدى إطلالات كيم كارداشيان من العام 2016. وقد بدت إطلالة كلوي كارداشيان مثيرة للغاية، بالفستان الضيق الذي أظهر قوامها الرشيق.

صور كلوي كارداشيان تستوحي إطلالتها الجريئة من شقيقتها كيم

إطلالات كلوي كارداشيان وكيم كارداشيان جريئة باللاتكس

بدت إطلالة كلوي كارداشيان جريئة وعصرية عندما خرجت برفقة والدتها وشقيقتها كاندل لتناول العشاء في ويست هوليوود. ومن الواضح أنها كانت تدوّن ملاحظات أو تستوحي من شقيقتها كيم، فقد تألقت كلوي بفستان وردي اللون من اللاتكس من تصميم أتسوكو كودو Atsuko Kudo، وهو مشابه جدًا للفستان الذي ارتدته كيم عام 2015، مع بعض الفوارق البسيطة.

وقد نشر مصفف الشعر Andrew Fitzsimons على حسابه على إنستقرام صورة إطلالة كلوي كارداشيان، وقد سلّط الفستان الميدي الضيّق الضوء على بنيتها النحيلة للغاية، كما جاء من دون أكمام. وأكملت كلوي الإطلالة بحذاء شفاف وحقيبة يد باللون الزهري من ماركة Fendi.

تألقت كلوي بفستان وردي اللون من اللاتكس من تصميم أتسوكو كودو Atsuko Kudo

إطلالة كلوي الأخيرة أعادت إلى أذهاننا إحدى أشهر إطلالات كيم كارداشيان بفستان لاتكس بلون مشابه جداً تألقت به عام 2016. لكن كيم إختارت فستاناً أقصر من ناحية الطول وتميّز بقصة الـV neck المنخفضة والجريئة جداً.

إطلالة كلوي الأخيرة أعادت إلى أذهاننا إحدى أشهر إطلالات كيم كارداشيان

وكانت فساتين اللاتكس قد لاقت رواجاً كبيراً بدءا من العام 2015، ولم تنحسر شعبيتها، حيث لا تزال علامة Atsuko Kudo رائدة في هذا المجال.

تابعي معنا بالصور الفرق بين إطلالات كلوي كارداشيان وكيم كارداشيان.