أحذية يمكن ارتداؤها مع الجينز الواسع وأفكار لتنسيقها

ليس من السهل اختيار الأحذية الأنسب مع إطلالتك، ويصبح الأمر أكثر صعوبة وتعقيداً عندما يكون لديك مجموعة كبيرة تختارين منها. ولمساعدتكِ على اختيار الأحذية التي يمكن ارتداؤها مع الجينز الواسع اخترنا لك بعض أفضل التصاميم التي ستتناسب تماماً كي لا تقعي في حيرة من أمرك عندما تريدين الإطلالة بالجينز الواسع.

يتميّز تصميم الجينز الواسع بقصة الساق الواسعة والمتدفقة من الأعلى، على عكس الـ Bootcut الذي يكتسب حجمًا أوسع عند منطقة الكاحلين. وعند اختيار الجينز الواسع، فأنت تريدين أحذية تتناسب مع هذه القصة من الرياضية إلى أحذية الكعب العالي، فأي موديلات هي الأنسب؟

موديلات أحذية يمكن ارتداؤها مع الجينز الواسع

حذاء الستيليتو بالمقدمة المدببة

هذا الموديل كلاسيكيّ ولا يغيب أبداً عن ساحة الموضة وعرو ض الأزياء، تجدينه بالألوان كافة وبأقمشة متعددة من الجلد إلى المخمل والساتان وحتّى الـPVC الشفّافة. يمنح الطول لساقيك ويزوّدك بإطلالة أنيقة دون أي مجهود، إضافة إلى ذلك  فهو يضيف لمسة أنيقة لإطلالتك بالبنطلون الدنيم وهو مثالي مع الجينز الواسع ذات الساق العريضة. أكملي اللوك بقميص وبلايزر، وحقيبة مميّزة لإطلالة عصرية، أو مع المعطف الميدي.

حذاء الستيليتو بالمقدمة المدببة تجدينه بالألوان كافة وبأقمشة متعددة

الأحذية الضخمة

الحذاء الرياضي الضخم أو Chunky sneakers، مناسب تماماً مع الجينز الواسع، وهو مريح للغاية أيضاً. كذلك، فإن الأحذية الرياضية ذات النعل العريض تضيف ارتفاعًا لقوامك مع السماح للسراويل بالتدفق. نسّقيه إذاً مع الجينز والتيشيرت الأبيض مثلاً أو التيشيرت المزيّن بالألوان والنقشات وحتى الكروب توب، أو تألقي بإطلالة denim on denim.

الحذاء الرياضي الضخم أو Chunky sneakers

أحذية بكعب البلاتفورم

تعتبر الأحذية بكعب بلاتفورم platform بديلاً رائعًا للأحذية ذات الكعب الرقيق، كما يضمن الكعب الضخم والجزء الأمامي السميك الراحة طوال اليوم. كما تساعدك على إبراز أنوثتك بشكل لافت، خصوصاً لصاحبات القوام الممتلئ التي يساعدهنّ على الظهور بشكل أنحف. ومع قصة الجينز الواسع من الأسفل والضيق من الأعلى من المفضّل أن تبتعدي عن تنسيق الستيليتو معه إذ أن هذا الشكل من البناطيل يليق بكِ أكثر أحذية كعب البلاتفورم.

يضمن الكعب الضخم والجزء الأمامي السميك الراحة طوال اليوم

حذاء الـ Ankle boot

في معظم الأحيان سيخفي الجينز الواسع حذائك بالكامل تقريبًا، إلا أن الجزء الأمامي من الحذاء سيظل ظاهراً، خصوصاً عند المشي. لذلك حذاء الـ الـ Ankle boot الذي يصل إلى حدود الكاحل سيلفت الأنظار وسيكون دائماً خيارًا رائعًا للاقتران مع سروال الجينز الواسع المفضل لديك. أكملي اللوك بكنزة ذات ياقة عالية وجاكيت أوفرسايز.

ذاء الـ الـ Ankle boot الذي يصل إلى حدود الكاحل سيلفت الأنظار وسيكون دائماً  خيارًا رائعًا

الصندل

أخيراً وليس آخراً، حذاء الصندل خيار يتناسب دائماً مع الجينز الواسع، خصوصاً في فصل الصيف. هذا الموديل يضيف طولاً إلى القامة وتسمح لقصة البنطلون بالتدفق والتأرجح أثناء المشي. تألقي بالقميص الملوّن والمزيّن بالكشكش مع الجينز الواسع واختاري الصندل الملوّن.