3 طرق لتنسيق الجاكيت الملون أحدث صيحات صيف 2022

الجاكيت الملون صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، كونه طبعاً يُضفي رونقاً خاصاً ومميّزاً على اللّوك بالمجمل، لا من أجل التدفئة كما هو مألوف في المواسم الأخرى. الجاكيت الملون من التصاميم الحيوية، والتي يمنحك إطلالة بعيدة عن المملل والكلاسيكيات، إعتماده يضعك على خارطة الإطلالات العصرية المليئة بالحياة. 

تنسيق الجاكيت الملون لإطلالة شيك لافتة 

يعتمد الجاكيت الملون ضمن الإطلالات الشيك ويُنسق مع التنورة أو السروال بأساليب مختلفة ومتنوعة. تنسيق الجاكيت مع الإطلالات الأنيقة، خيار موفق فهو يزيد من أناقتك ويعطيكي رونقاً مميّزاّ ولافتاً. الجاكيت الملون لهذا الصيف صيحة لافتة ورائجة وتنسيقه بأسلوب شيك يقف وفق إعتمادك للأزياء الأخرى. فوق القميص، مع التنورة، مع السروال الدنيم، مع حذاء كعب عالي، كلها طرق تزيد من أناقة الإطلالة وتمنحك لوك شيك لافت.

تنسيق الجاكيت الملون
جاكيت ملون بنفسجي لإطلالة شيك من Lanvin

تنسيق الجاكيت الملون بأسلوب عصري على الموضة

الجاكيت الملون كما ذكرنا صيحة الموسم وتنسيقه بأسلوب عصري لافت خيار جريء يمكنك إعتماده لإطلالة خاطفة للأنظار لهذا الموسم. تنسيق الجاكيت الملون بأسلوب الألوان المتضاربة، صيحة الصيحات، كما أن إختيار جاكيت ملونة بتصميم عصري لافت خيار جريء ومميّز. في كلا الحالتين ستحصلين على لوك عصري مواكب للموضة، لافت للأنظار بجميع تفاصيله. إذا كنت من المغامرات في عالم الموضة، هذه الإطلالات ستنال إعجابك.

تنسيق الجاكيت الملون
جاكيت أزرق بتنسيق مع تنورة باللّون الأخضر من Valentino

 

تنسيق الجاكيت الملون
جاكيت ضخم بتصميم عصري لافت من Az Factory

 

تنسيق الجاكيت الملون
جاكيت ملون بتنسيق عصري لافت من Valentino

تنسيق الجاكيت الملون لإطلالة مونوكروم مميّزة

إعتماد إطلالة مونوكروم أيضاً من صيحات هذا الموسم، وتنسيق جاكيت مع لون الإطلالة بالمجمل يجعلها أكثر تميّزاً بالتأكيد. إعتماد جاكيت ملون، مع أزياء باللّون نفسه موضة لهذا الموسم يمكنك إعتمادها بأريحية كاملة لصيف 2022. إعتماد الطقم المنسق، المؤلف من جاكيت وتنورة أو جاكيت وسروال، أو حتى إختيار جاكيت بلون الأزياء الباقية خيار يمكنك إعتماده للوك جذاب لصيف 2022.

تنسيق الجاكيت الملون
جاكيت أزرق نيلي بتنسيق مونوكروم من Akris

 

تنسيق الجاكيت الملون
جاكيت بنفسجية اللّون بأسلوب الطقم من Sergio hudson