النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"النحافة أصبحت من الماضي".. مجموعة فيكتوريا بيكهام للقوام الممتلئ تتناسب مع تصريحاتها التي أثارت جدلا

فيكتوريا بيكهام في تصميماتها الجديدة
1 / 4
فيكتوريا بيكهام في تصميماتها الجديدة
مجموعة فيكتوريا بيكهام  الجديدة
2 / 4
مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة
تصاميم فيكتوريا بيكهام الجديدة للقوام الكيرفي
3 / 4
تصاميم فيكتوريا بيكهام الجديدة للقوام الكيرفي
فيكتوريا بيكهام  تقول إن المظهر النحيف أصبح موضة قديمة
4 / 4
فيكتوريا بيكهام تقول إن المظهر النحيف أصبح موضة قديمة

أثارت مصممة الأزياء والمغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام ضجة مؤخرًا بتصريحاتها الأخيرة بأن "النحافة" أصبحت "موضة قديمة"، حيث أثارت تلك التصريحات الجدل، خاصةً أنها أمضت الكثير من شبابها في الحفاظ على لياقتها البدنية ومظهرها "النحيف" الشهير.

فيكتوريا بيكهام وتعليقها على "المظهر النحيف"

تحدثت فيكتوريا بيكهام في تصريحاتها لمجلة Grazia، حول فكرة أن المرأة العصرية لابد أن  تبدو "صحية وبمظهر كيرفي"، مشيرةً إلى أن "المظهر النحيف" أصبح شيئًا من الماضي، وأوضحت فيكتوريا بيكهام أيضًا أن العملاء اليوم يبحثون عن الملابس التي تبرز لياقتهم البدنية، بدلاً من الأشياء التي تتطلب أن يكونوا أصغر نسخة ممكنة من أنفسهم، على حد تعبيرها، وأوضحت قائلةً: "إنه أسلوب قديم، الرغبة في أن تكون نحيفًا حقًا". 

فيكتوريا بيكهام

سبب فكرة فيكتوريا بيكهام الجديدة

علقت فيكتوريا بيكهام في تصريحاتها كذلك على رشاقتها الواضحة، قائلةً: "لا يتعلق الأمر بالحجم، وإنما يتعلق بمعرفة من أنت وأن تكون سعيدًا بما أنت عليه"، مضيفةً: "لقد عرفت كيف أوازن بين الرغبة في الحصول على المتعة والانضباط في تناول الطعام الصحي والتمارين الرياضية، عندما كنت أصغر سنًا، كنت أعاني من أجل هذا التوازن، ولكن من خلال تقدمي في السن وصلت إلى مكان أعرف فيه شكل هذا التوازن، أنا أعرف فقط ما يناسبني ".

مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة

تم تصميم أحدث مجموعة لـ فيكتوريا بيكهام VB Body، التي تتميز بفساتين من الجيرسيه الضيق وأجزاء منفصلة، مع وضع الجسم الممتليء في الاعتبار، وتحدثت فيكتوريا عن تصاميمها، قائلةً: "كل امرأة تريد شكلًا لطيفًا، مستديرًا، متعرجًا، أجل ذلك، كن بحاجة إلى حياكة ضيقة، تقسم الخصر، وتبرز التفاصيل في جميع الأماكن الصحيحة"، موضحةً أن موضة وستايل النساء "الكيرفي" متحررًا وملهمًا أكثر لتصاميمها.

فيكتوريا بيكهام

في سياق متصل، صُممت مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة للنساء "الممتلئات"، ويتراوح خط فيكتوريا الجديد بين 90 جنيهًا إسترلينيًا و 650 جنيهًا إسترلينيًا للقطعة الواحدة، وفقًا لموقع geo، وأشارت فيكتوريا بيكهام إلى أن هناك الكثير من النساء الممتلئات في ميامي، والعديد من النساء في دائرة معارفها ودائرة معارف ديفيد بيكهام، وواصلت الاعتراف بأن زوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام يحب مجموعاتها الجديدة.

فيكتوريا بيكهام

مجموعة وتصميم فيكتوريا

بحسب تقرير مجلة harper's bazaar، أفادت فيكتوريا بيكهام أنها عادت إلى جذورها بهذه المجموعة الجديدة، وهو الأسلوب الذي اشتهرت به عندما أطلقت علامتها التجارية لأول مرة في عام 2008، وعلى الرغم من أن علامتها التجارية وأسلوبها الشخصي ، قد ركز في السابق على الخياطة الأنيقة والملائمة لأذواق كثيرة، إلا أن فيكتوريا أفادت أن هذه المجموعة هي عودة إلى "المبادئ التأسيسية للعلامة التجارية".

وقالت فيكتوريا في بيان صحفي للعلامة التجارية: "الأنوثة والإثارة هما أساس VB Body، إنها تجسيد للأنوثة في أنقى صورة وأكثرها بساطة، حيث ترى المجموعة الجديدة أن الشكل الأنثوي يستعيد مركز الصدارة"، في حين صُنعت كل قطعة في المجموعة من حياكة فاخرة ومضغوطة، صُممت لخلق مظهر قوي، بينما تهدف أيضًا إلى نحت الشكل وإبرازه برفق.

يوجد 7 صور ظلية معروضة في المجموعة ، والتي تأتي في لوحة أساسية "محايدة حديثة" من الأسود والأبيض وأحمر الخدود، والبني الشوكولا، ولكن سيتم تقديم المزيد من الألوان بشكل موسمي.


الصور من حساب فيكتوريا بيكهام بإنستجرام


 

×