اطلالات صيفية بطابع رسمي للصبايا مستوحاة من كارمن سليمان

 

شاهدنا كارمن سليمان مؤخراً وقد نسقت عدد من الاطلالات الصيفية ذات الطابع الرسمي لمختلف المناسبات المسائية وقد اتسمت بالطابع الأنثوية مع لمسات من العصرية وقد جمعنا لك بالصور أبرز هذه الاطلالات المميزة لتستوحي منها أفكار لمناسباتك الخاصة.

 

تنسيق ناعم في البنطلون الأبيض اعتمدته كارمن سليمان

نسقت كارمن سليمان اطلالة صيفية ناعمة اختارت فيها بنطلون قماشي أبيض خصر عالي ونسقت معه توب مطبعة بنقشة الكارو وكيمونو قصير كلاهما باللونين الأزرق والأبيض وأكملت اللوك بحقيبة يد باللون البيج من وصندل كعب عالي.

تنسيق صيفي اعتمدته كارمن سليمان
تنسيق صيفي اعتمدته كارمن سليمان

 

جمبسوت أسود بتصميم مميز تألقت به كارمن سليمان

اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية اعتمدتها كارمن سليمان وقد اختارت فيها جمبسوت باللون الأسود بقصة ضيقة ومن دون أكمام ومزين عند منطقة الصدر بشريطة كبيرة أضفت عليه لمسات مبتكرة وكانت قد أكملت اللوك بحقيبة كلاتش وصندل كعب عالي وأقراط ماسية ملفتة.

كارمن سليمان في جمبسوت باللون الأسود
كارمن سليمان في جمبسوت باللون الأسود 

 

فستان ميتالك باللون الأخضر اختارته كارمن سليمان

أقمشة الميتالك مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا كارمن سليمان وقد نسقت اطلالة ملفتة في فستان سهرة مصنوع من قماش الميتالك باللون الأخضر بقصة الكتف الواحد، وزينت اللوك بمجوهرات ماسية ناعمة.

فستان ميتالك باللون الأخضر اعتمدته كارمن سلميان
فستان ميتالك باللون الأخضر اعتمدته كارمن سلميان

اطلالات صيفية بطابع رسمي للصبايا مستوحاة من كارمن سليمان جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة تتألقين بها في مناسباتك القادمة.