سر أناقة هذه النجمات وطرق تنسيق إطلالتهن

لكل نجمة سرّ أو صيحة تعشقها وتميل إلى تكرارها في العديد من إطلالاتها، واليوم سنكشف لك سرّ أناقة النجمات مثل هايلي بيبر، جيجي حديد، كاندل جينير وكيارا فيراجني لكي تستوحي منها إطلالات عصرية وشبابية تواكبين فيها أحدث الصيحات.

معطف Balenciaga باللون الأوف وايت نسّقته هايلي بيبر مع البنطلون الرياضي

أناقة النجمات بصيحة الأوفر سايز

عندما نتحدّث عن إطلالات هايلي بيبر فسرّ إطلالاتها الأبرز هو المعاطف الأوفر سايز، وحتى البليزر، إذ تسيطر هذه الصيحة على معظم إطلالاتها. ولكي تستوحي هذه الموضة من أناقة النجمات وتحديداً هايلي بيبر، إخترنا لك إطلالتين: الأولى معطف Balenciaga باللون الأوف وايت الذي نسّقته مع البنطلون الرياضي الفضفاض والتوب الأسود الضيق، والمعطف الثاني الأسود من Celine نسّقته مع البنطلون الجلد الأسود، واعتمدت إكسسوارات عصرية مع اللوك منها الحذاء الرياضي الأخضر والحقيبة بنقشة الزيبرا.

القميص الأوفر سايز هي من الصيحات التي ظهرت في المواسم الماضية وتُكمل في هذا الصيف، وجيجي حديد وكاندل جينير من عشاق هذه الصيحة، فقد اعتمدت جيجي حديد إطلالة كاملة بالدنيم تألفت من قميص وشورت، أما كاندل جينير فنسّقت القميص الأبيض الطويل مع البنطلون الدنيم الواسع.

اعتمدت جيجي حديد إطلالة كاملة بالدنيم تألفت من قميص وشورت

تألقي بالألوان

عندما نتحدّث عن الصيف لا بدّ أن نتحدث عن الألوان، وإطلالة عارضة الأزياء كاندل جينير دليل على ذلك، فقد أطلت في صورة على انستقرام بالفستان الماكسي الضيّق بصيحة التاي داي الملوّنة.

ولهذا الصيف، استوحي من أناقة النجمات اختيار الحذاء الملوّن ليزيّن إطلالاتك. كيارا فيراجني إعتمدت هذه الصيحة في إحدى صورها حيث اختارت حذاء باللون الزهري من مجموعة Amina Muaddi مصنوع من الـPVC وتميّز بالكعب بتصميم هندسي والبروش المرصع بالكريستالات الذي زيّن المقدّمة، ومع هذا الحذاء تألقت بالفستان باللون البنفسجي الباستيل مع الريش. كما أطلت كيارا فيراجني بصندل مطاطي باللون البنفسجي الفاتح من CHANEL نسّقته مع إطلالة مفعمة بالألوان من البنطلون باللون الزهري إلى التوب المزيّنة بالورود.

اختارت كيارا فيراجني حذاء باللون الزهري من مجموعة Amina Muaddi مصنوع من الـPVC

تابعي معنا بالصور سرّ أناقة النجمات لإطلالات شبابية وعصرية.