موديلات فساتين بقصة مستقيمة لصاحبات الجسم النحيل

 

الفساتين ذات القصّات المستقيمة القريبة من الجسم كانت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها الكثير من التصاميم المميزة والمنوعة من ناحية ألوانها والأقمشة التي صنعت منها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 وقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل موديلات فساتين بقصة مستقيمة خصوصاً لصاحبات الجسم النحيل.

 

أجمل موديلات فساتين بقصة مستقيمة موضة هذا الصيف

على الرغم من أن الفساتين ذات القصّات المستقيمة أو التي تسمى بالـ Column dress كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم غير أنها لا تليق بكافة النساء ولاسيما أن قصاتها بشكل عام تكون قريبة من الجسم ومتسقيمة وطولهاً غالباً يصل حد الكاحل ولهذا من الممكن أن تبرز عيوب الجسم بسهولة وهنا ننصح النساء النحيلات فقط باعتماد هذا النوع من الفساتين واليك أجمل التصاميم من منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022.

 

فستان بقصة مستقيمة من التوزارا

اختاري فستان بقصة مستقيمة من مجموعة التوزارا Altuzarra باللون الأبيض السكري ومصنوع من قماش الكروشيه الرائج لهذا الموسم، نسقيه مع حذاء من دون كعب لمختلف مشاوير الصيف الكاجول.

 فستان بقصة مستقيمة من Altuzarra
 فستان بقصة مستقيمة من Altuzarra

 

فستان بقصة مستقيمة من لويفي

لاق هذا الفستان من مجموعة لويفي Loewe رواجاً كبيراً وقد شاهدنا عدد من النجمات وقد اعتمدنه في اطلالاتهن من ضمنهن كيندال جينر Kendall Jenner وقد تميز بقصته الناعمة وألوانه الصيفية الغنية.

فستان بقصة مستقيمة من Loewe
فستان بقصة مستقيمة من Loewe 

 

فستان بقصة مستقيمة من براندون ماكسويل

فستان ناعم بتصميم بسيط والوان جذابة جمعت بين الأحمر والبنفسجي من براندون ماكسويل Brandon Maxwell بقصة مستقيمة ضيقة وأكمام طويلة مثالي للمناسبات المسائية.

 فستان بقصة مستقيمة من Brandon Maxwell
 فستان بقصة مستقيمة من Brandon Maxwell

 

فستان بقصة مستقيمة من ايترو

من الممكن أن تعتمدي هذا الفستان ذو القصة المستقيمة والقماش المعرق البراق من ايترو Etro بألوانه الغنية التي جمعت بين درجات اللون الأخضر لمختلف المناسبات الصيفية.

فستان بقصة مستقيمة من Etro
فستان بقصة مستقيمة من Etro 

موديلات فساتين بقصة مستقيمة جمعناها بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لصاحبات الجسم النحيل. اختاري منها ما يعجبك لتتألقي في اطلالات مميزة ومواكبة للموضة.