إطلالات عصرية باللون البرتقالي موضة صيف 2022

يتميز فصل الصيف بألوانه الزاهية والحيوية والبرتقالي بدرجاته المختلفة كان أحد أبرز صيحات الموضة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 وقد شاهدنا منه التصاميم الكاجوال والرسمية واليوم سنقدم لك أفكار اطلالات عصرية باللون البرتقالي لمختلف مناسبات هذا الموسم.

تنسيق اطلالات باللون البرتقالي مستوحاة من عروض الأزياء العالمية

ان كنت تعشقين الألوان الحيوية فإن البرتقالي هو خيارك الأمثل لهذا الصيف حيث أنه واحد من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا منه الكثير من التصاميم المميزة على منصات العروض بدرجات مختلفة تنوعت بين البرتقالي الفاتح والبرتقالي الغني القريب من الأحمر والبرتقالي الفاقع أيضاَ.

ومن الممكن أن تعتمديه هذا الموسم لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية واليك بعض الأفكار:

تنسيق كاجوال باللون البرتقالي من ماكس مارا

ان كنت ترغبين بتنسيق شبابي باللون البرتقالي اختاري هذا اللوك من ماكس مارا المكون من تنورة قصيرة من الجلد مع توب بسيطة وترانشكوت طويل.

 لوك شبابي باللون البرتقالي من Max Mara
 لوك شبابي باللون البرتقالي من Max Mara

 

تيور باللون البرتقالي من ديور

أما ان ان كنت تفكرين في اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية اعتمدي هذا التيور البرتقالي من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior المكون من تنورة قصيرة وجاكيت بليزر ناعم.

 تيور باللون البرتقالي من Christian Dior
 تيور باللون البرتقالي من Christian Dior

 

فستان ماكسي واسع من كلوي باللون البرتقالي

ولاطلالة صيفية مريحة للمشاوير اليومية وللاجازة اختاري هذا الفستان الماكسي المستوحى من الجلابية بقصته الواسعة والمريحة من كلوي Chloe.

 فستان ماكسي باللون البرتقالي من Chloe
 فستان ماكسي باللون البرتقالي من Chloe

 

تألقي في فستان سهرة باللون البرتقالي من ايلي صعب

ومن الممكن أن تتألقي في سهراتك الصيفية في هذا الفستان الأنيق باللون البرتقالي من ايلي صعب Elie Saab المصنوع من قماش التول المطرز بالترتر البراق.

فستان ماكسي باللون البرتقالي من Elie Saab
فستان ماكسي باللون البرتقالي من Elie Saab 

خيارات مميزة لاطلالات عصرية باللون البرتقالي موضة صيف 2022 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتتألقي بأسلوب حيوي ومميز.