اطلالات أنيقة باللون الأبيض مستوحاة من هيفاء حسوني

اللون الأبيض كان الأبرز ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 وقد شاهدنا منه تنسيقات وتصاميم منوعة على منصات العروض وفي حال كنت من عاشقات هذا اللوك جمعنا لك بالصور اطلالات أنيقة باللون الأبيض مستوحاة من هيفاء حسوني لمختلف المناسبات.

 

لوك كاجوال باللون الأبيض نسقته هيفاء حسوني

اعتمدت هيفاء حسوني اطلالة كاجوال مثالية لمختلف المشاوير باللون الأبيض وكانت عبارة عن سويتشرت قطنية مع بنطلون جينز ممزق عند الركب، وأكملت اللوك بجاكيت بليزر باللون الأبيض السكري وحقيبة يد من الجلد بدرجات اللون البني من لويس فويتون Louis Vuitton وحذاء بتصميم عصري.

لوك شبابي باللون الأبيض نسقته هيفاء حسوني
لوك شبابي باللون الأبيض نسقته هيفاء حسوني

 

اطلالة أنيقة في فستان دانتيل أبيض اعتمدتها هيفاء حسوني

اطلالة أنيقة مثالية لمشاوير بعد الظهر في فصلي الربيع والصيف اعتمدتها هيفاء حسوني وكانت عبارة عن فستان ميدي بقصة القميص مصنوع من قماش الدانتيل وقد نسقت معه حذاء صيفي بكعب من القش وحقيبة كتف أنيقة من الجلد والقماش كلاهما من غوتشي Gucci.

فستان من الدانتيل الأبيض اعتمدته هيفاء حسوني
فستان من الدانتيل الأبيض اعتمدته هيفاء حسوني

 

فستان أبيض بطابع شرقي اعتمدته هيفاء حسوني

نسقت هيفاء حسوني اطلالة مسائية ذات طابع شرقي فاخر باللون الأبيض وكانت عبارة عن فستان مصنوع من قماش منسدل وقصة واسعة، بتصميم مميز من الأعلى يكشف عن منطقة الأكتاف ونسقت معه صندل كعب عالي باللون الفضي الميتالك وأقراط ذهبية.

هيفاء حسوني في فستان أبيض بطابع شرقي
هيفاء حسوني في فستان أبيض بطابع شرقي

اطلالات أنيقة باللون الأبيض مستوحاة من هيفاء حسوني جمعناها لك بالصور لتستلهي تنسيقات لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية في اللون الأكثر رواجاَ لهذا الموسم.