أفكار تنسيق اللون الأصفر مع التدرجات الصيفية لإطلالات مشرقة ومتجددة

تنسيق اللون الاصفر مع الالوان الاخرى يجعل اطلالاتك في غاية الأناقة مع انتقاء العديد من الصيحات العصرية والقطع الفريدة من نوعها التي تضمن لك الجرأة والتميّز. فاختاري اجمل الطرق لتنسيق اللون الاصفر بأساليب شبابية وملفتة للنظر.

إليك احدث افكار تنسيق اللون الأصفر مع التدرجات الصيفية للحصول على اطلالات مشرقة ومتجددة، وتعلّمي طرق تنسيقها بأسلوب جريء.

تنسيق اللون الاصفر مع الورود الملونة

تنسيق اللون الاصفر مع الورود الملونة

تنسيق اللون الاصفر مع النقشات الملونة يعتبر من ابرز اختياراتك الحيوية والساحرة في صيف 2022. فانتقي من دار Laura Biagiotti موضة الفستان الاصفر القوي مع طبعات الورود الفاخرة والملونة التي تبرز على كامل التصميم مع الياقة العالية والاكمام الطويلة. كما اختاري من Theophilio موضة الفستان الاصفر القصير ذات الاكتاف المكشوفة وقومي بتنسيقه مع الوشاح الازرق الملتف على الياقة بأسلوب راقي ومناسب للسهرات. ومن اجمل طرق تنسيق اللون الاصفر، اختيار الفستان الواسع والطويل مع القصة المريحة وقومي بتنسيقه من وحي اطلالات Issey Miyake مع القميص الازرق الطويل الفضفاض والذي يتخطى حدود الخصر.

تنسيق اللون الاصفر مع التدرجات المشرقة

تنسيق اللون الاصفر مع الالوان الاخرى

كما تألقي في صيف 2022 بافكار تنسيق اللون الاصفر مع تدرجات اللون البني، واختاري من دار Tod’s الجاكيت الصفراء العصرية بطريقة لا تخف الفستان البني الداكن مع تحديد الخصر بالحزام البني العريض أعلى الخصر. وانتقي من دار Luisa Spagnoli موضة القميص الاصفر الحريري بطريقة منسقة مع التنورة المستقيمة الطويلة بمربعات الكارو المدموجة بين لوني الابيض والاصفر مع عدم التخلي عن صيحة الاكسسوارات البنية من خلال الحزام أو الحقيبة أو حتى القبعة الكبيرة. ومن اجمل افكار تنسيق اللون الاصفر التألق من وحي دار Celia Kritharioti مع الجاكيت القصيرة التي تصل الى حدود الخصر بطريقة ملفتة مع التنورة القصيرة النافرة بتدرجات لوني الفضي والزهري لجعل اطلالتك حيوية وخارجة عن المألوف.