خياراتنا لأجمل أزياء عيد الفطر بتصاميم أنثوية وناعمة

 

اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل التصاميم الخاصة بعيد الفطر والتي جمعت بين النمط الأنثوي الناعم والمرهف مع لمسات من العصرية والتي تنوعت من ناحية القصّات والألوان لتتمكني من ايجاد وتنسيق اللوك الذي ترغبين به وتتألقي في مختلف مناسبات العيد بأسلوب راقي ومبتكر ومواكب لأحدث صيحات الموضة واليك بعض الأمثلة.

 

أجمل أفكار اطلالات عيد الفطر

 

لوك ذو طابع شبابي في فستان باللون الأخضر

نسقي لوك ذو طابع شبابي وحيوي لعيد الفطر واختاري هذه الفستان المميز من مجموعة مورين Maureen مصنوع من الحرير باللون الأخضر الدافئ، قصته منسدلة وأكمامه منفوخة مما أضفى عليه لمسات من العصرية، زيني خصره بحزام واعتمدي معه صندل كعب عالي باللون الأبيض.

 فستان بتصميم عصري باللون الأخضر من Maureen
 فستان بتصميم عصري باللون الأخضر من Maureen

 

قفطان ناعم باللون الأزرق

وان كنت ترغبين بتنسيق اطلالة شرقية لكن ناعمة في الوقت ذاته اختاري هذا القفطان الممميز  من علامة نور البحراني Noor Al Bahrani ان كان من ناحية لونه الأزرق الدافئ أو من ناحية قصته الفاخرة، أو قماشه المرهف مع التفاصيل براقة من الأمام التي أضفت عليه لمسات مشرقة.

 قفطان أزرق بتصميم ناعم من NOOR AL BAHRANI
 قفطان أزرق بتصميم ناعم من NOOR AL BAHRANI

 

فستان أنيق باللون البيج

ولاطلالة أنيقة مثالية لمختلف مناسبات عيد الفطر اختاري هذا الفستان الأنيق من علامة فرو فرو Frou Frou باللون البيح الميتالك، من دون أكمام وله ربطة على الرقبة، قصته منسدلة ومصنوع من مزيج قماش الحرير مع الأورغانزا.

 فستان من دون أكمام باللون البيج من Frou Frou
 فستان من دون أكمام باللون البيج من Frou Frou

 

اطلالة مميزة في فستان باللون الأبيض

اختاري هذا الفستان الأبيض المعرق برسومات الورود من علامة سيكا Sekka لمناسبات العيد لتتألقي في لوك ناعم ومميز حيث أن قصة الفستان تناسب الكثيرات من النساء وقماشه المشغول بطريقة البليسيه يضفي عليه لمسات من العصرية.

 فستان أبيض معرق بالورود من SEKKA
 فستان أبيض معرق بالورود من SEKKA

 

تألقي في اطلالة مشرقة باللون الأحمر

نسقي اطلالة ذات طابع ملكي فاخر من خلال اعتمادك هذا الفستان بالون الأحمر من مجموعة سرب SEREB بقصة الكورسيه من الأعلى مع تنورة كلوش فخمة، وزيني اللوك ببعض المجوهرات الفاخرة لتتتألقي بأجمل اطلالة.

 فستان أحمر بتصميم فاخر من SERRB
 فستان أحمر بتصميم فاخر من SERRB

 

قفطان بتصميم مميز لمناسبات عيد الفطر

لاطلالة أنيقة وذات طابع شرقي مثالية لعيد الفطر اختاري هذا القفطان من علامة شذى عيسى Shatha Essa باللون الأبيض السكري، قصته منسدلة وأكمامة مطرزة بالخيوط الذهبية وزينته الشراريب من الأمام وأضفت عليه لمسات من العصرية.

 قفطان بتصميم مميز من SHATHA ESSA
 قفطان بتصميم مميز من SHATHA ESSA

 

خياراتنا لأجمل أزياء عيد الفطر بتصاميم أنثوية وناعمة مثالية لجميع النساء من مختلف الأعمار جمعناها لك بالصور لتتألقي في مختلف مناسبات العيد.