إطلالات صيفية ملفتة تألقي بها مع الفساتين الخضراء القصيرة

اطلالات صيفية ملفتة وقوية تضمن لك إطلالة ملفتة وكاجوال من خلال ارتداء موضة الفساتين الخضراء القصيرة التي تضمن لك اطلالة بعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. فلا بد أن تجدي الأساليب العصرية والأنيقة لتضمني اطلالات صيفية مشرقة مع أجمل ازياء من اللون الاخضر الملفت.

إليك من خلال الصور اجمل صيحات الفساتين الخضراء القصيرة، لتتعلمي كيفية تنسيقه بأسلوب راقي وجريء في الموسم المقبل.

اطلالات صيفية مع الفساتين الخضراء المستقيمة

اطلالات صيفية مع الفساتين الخضراء المستقيمة

اطلالات صيفية ملفتة وقوية باللون الاخضر ارتديه بأناقة تامة مع القصة القصيرة والمستقيمة التي تبرز من دار Tods مع الحزام العريض والجيوب العريضة الجانبية بأسلوب ساحر ومناسب لاطلالات النهار. كما يمكنك التألق في صيف 2022 بأجمل اطلالات صيفية ملفتة مع القصة المستقيمة التي لا تحدد مفاتن الجسم وصيحة الشراريب الطويلة النافرة والمنسدلة على كامل التصميم القصير بأسلوب دار Ermanno Scervino.

اطلالات صيفية مع الفساتين الخضراء والكشكش

اطلالات صيفية مع الفساتين الخضراء والكشكش

في حال أردت ارتداء تصاميم عصرية من اللون الاخضر الفاتح، انتقي من اطلالات Sergio Hudson الفساتين القوية التي تبرز بقصة غير مستقيمة مع الشق الامامي، وصيحة الاكمام الشفافة البارزة بقصة طويلة مع الحزام العريض. كما لا تتخلي عن اطلالات صيفية ملفتة وقوية باللون الاخضر الفاتح والبازر مع ثنيات الاقمشة الجانبية من جهة واحدة لتكون من اختيارك على طريقة دار Christian Dior مع الياقة العالية والاكمام النصفية. واختاري من دار Bora Aksu اطلالات صيفية حيوية مع الكشكش العريض من الاسفل وتفاصيل التول الشفافة على الاكتاف الى جانب الحزام الساتان اللماع وموضة الشرائط العريضة والمنسدلة من الجهة الامامية بأسلوب مشرق.