اطلالات محتشمة للصبايا في رمضان والعيد من وحي الهام علي

تألقت الهام علي في عدد كبير من الاطلالات المميزة من خلال ظهورها في برنامج ليالي رمضان هذا العام، حيث أنها جمعت بين الأسلوب الشرقي المحافظ مع لمسات من العصرية من خلال الألوان والأقمشة التي اعتمدتها وقد جمعنا لك بالصور أفكار اطلالات محتشمة للصبايا لمناسبات رمضان والعيد من وحي الهام علي.

 

اطلالات محتشمة للصبايا في رمضان 2022 والعيد من الهام علي

 

جلابية مُقصّبة بالخيوط الذهبية اعتمدتها الهام علي

اعتمدت الهام علي اطلالة شرقية ناعمة وبسيطة من الممكن أن تستوحي منها في آخر أسبوع من شهر رمضان وكانت عبارة عن جلابية منسدلة باللون البيج ومُقصّبة بالخيوط الذهبية بشكل طولي وهذا ما جعل قوام الهام يبدو ممشوقاً، وكانت قد نسقت مع الاطلالة مجوهرات ذهبية ناعمة.

جلابية مزينة بخيوط ذهبية اعتمدتها الهام علي
جلابية مزينة بخيوط ذهبية اعتمدتها الهام علي

 

اطلالة مشرقة باللون الفوشيا تألقت بها الهام علي

تألقت الهام علي في اطلالة مشرقة اختارت فيها فستاناً بتصميم عصري باللون الفوشيا بقصة منسدلة واسعة وأطرافه مزينة بالشراريب باللون الأحمر وقد نسقت معه صندل كعب عالي وأقراطاً ماسية ملفتة.

فستان باللون الفوشيا مزين بالشراريب اختارته الهام علي
فستان باللون الفوشيا مزين بالشراريب اختارته الهام علي

 

فستان أسود مطرز اختارته الهام علي

استوحي من الهام علي في هذا اللوك سواء كان لمناسبة سحور رمضاني أو للعيد وقد اختارت فيه فستان من قماش التول الاسود المطرز بالورود الناعمة، أكمامه طويلة وأطرافها مزينة بالريش وكانت قد زينت اللوك بحزام على الخصر من كريستيان ديور Christian Dior واعتمدت حذاء أسود كعب عالي.

اعتمدت الهام عالي فستان من التول المطرز باللون الأسود
اعتمدت الهام عالي فستان من التول المطرز باللون الأسود

 

الهام علي في لوك شبابي في جمبسوت ميتالك

نسقت الهام علي لوكاً جمع بين الأسلوب المحتشم مع العصرية حيث أنها اختارت جمبسوت ميتالك باللون البرونزي، قماشه مشغول بطريقة البليسيه وقصته راقية ولاسيما مع الأكمام الطويلة التي أعطت احساس الكاب، استوحي من هذا اللوك لإطلالة مميزة للعيد.

الهام علي في جمبسوت ميتالك بتصميم عصري
الهام علي في جمبسوت ميتالك بتصميم عصري

اطلالات محتشمة للصبايا في رمضان والعيد من وحي الهام علي جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكاراً مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات.