أزياء سهرة محتشمة لمناسبات العيد من بلقيس فتحي

تتمتع بلقيس فتحي بأسلوب مميز في الموضة ولاسيما فيما يتعلق بخيارتها الرسمية في المناسبات الفاخرة ومؤخراً رصدنا لها عدد من الإطلالات الرائعة التي اتسمت بالأنوثة والرقي ومنها جمعنا لك بالصور أجمل فساتين سهرة محتشمة لمناسبات العيد واليك بعض الأمثلة.

 

فستان أحمر بتصميم عصري تألقت به بلقيس فتحي

استوحي اطلالة من بلقيس فتحي ذات طابع عصري لكن أنيق في ذات الوقت في هذا الفستان الأحمر المميز من اليكس بيري Alex Perry المصنوع من قماش الحرير بقصة الأكتاف البارزة مع تفاصيل مبتكرة عند منطقة الخصر، واعتمدي معه أقراطاً ناعمة من الألماس.

بلقيس فتحي في فستان محتشم باللون الأحمر
بلقيس فتحي في فستان محتشم باللون الأحمر

 

استوحي من بلقيس تنسيق شرقي مميز في القفطان

ولإطلالة ذات طابع شرقي مميز استوحي من هذ اللوك الفاخر الذي نسقته بلقيس في قفطان مبتكر مصنوع من قماش التول المطرز بالخيوط الذهبية ومن تحته اعتمدت جمبسوت باللون الأبيض وهذا المزيج بدا عصري وراق في الوقت ذاته.

قفطان شرقي باللون الأبيض اعتمدته بلقيس فتحي
قفطان شرقي باللون الأبيض اعتمدته بلقيس فتحي

 

اطلالة فاخرة في فستان باللون الأسود والأبيض على طريقة بلقيس

تألقي في اطلالة محتشمة وذات طابع فاخر مستوحاة من بلقيس في فستان من التفتا باللون الأسود بقصة فاخرة محددة الخصر بحزام قماشي، ومطرز من الأمام بزركشات باللون الأبيض واعتمدي معه صندل كعب عالي ومجوهرات ماسية ناعمة.

تألقت بلقيس فتحي في اطلالة فاخرة باللون الاسود
تألقت بلقيس فتحي في اطلالة فاخرة باللون الاسود

أزياء سهرة محتشمة لمناسبات العيد  جمعناها لك بالصور من أحدث اطلالات من بلقيس فتحي التي اعتمدتها مؤخراً لتستوحي أفكار راقية وعصرية.