أبرز موديلات فساتين ميدي مميّزة وطرق تنسيقها للوك لافت في صيف 2022

يعتبر الفستان الميدي من التصاميم الشيك، والتي تمنحك مظهراً أنيقاً مهما كانت كاجوال. اليوم في هذا النص سنتعرف على أبرز تصاميم الفساتين الميدي العالمية والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، مع كيفية تنسيقها بالتفاصيل بصور مرفقة، رصدناها من أهم دور الأزياء في العالم. الفساتين الميدي تليق بالفتاة الطويلة كما قصيرة القامة، كما أنها بتصاميمها وموديلاتها المتنوعة، تناسب مختلف الأذواق، والإطلالات إن كانت كاجوال أو كاجوال شيك وحتى كلاسيك.

موديلات فساتين ميدي كاجوال يومية

موديلات فساتين ميدي
فستان لافت من Hermes، باللّون الرمادي، مع أطراف باللّون الأسود، نُسق مع حذاء صندل مفتوح بكعب مسطح باللّون الأسود. إطلالة يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الصيفية الكاجوال، للوك أنيق ومريح لافت ومميّز.

موديلات فساتين ميدي كاجوال شيك مميّزة

موديلات فساتين ميدي
إطلالة مميّزة من Sergio Hudson، إعتمد فيها فستان باللّون الأبيض، مع حزام باللّون الهافان عريض، عند الخصر، مما أضفى رونقاً خاصاً على الإطلالة بالمجمل. نُسقت الإطلالة مع حذاء صندل كعب عالي باللّون الزهري، مما جعل اللّوك شيك، وأنيق. يمكنك تنسيق الفستان مع حذاء آخر، وفق أسلوب الخاص وذوقك المميّز.

موديلات فساتين ميدي كلاسيك أنيقة

موديلات فساتين ميدي
فستان باللّون الزهر الباستيل من George Hobeika، بتصميم أنيق وبسيط مع حزام بألوان النيود عند الخصر زاد من أناقته. فستان بتصميم شيك، نُسق مع حذاء نيود كعب عالي، وحقيبة يد برتقالية اللّون. فستان يمكنك إعتماده في المناسبات الخاصة والمميّزة، للوك لافت يخطف الأنظار.

الفساتين الميدي، هي صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتمادها وتنسيقها بأسلوبك الخاص يمنحك لوك على الموضة لا مثيل له. إذا كنت من محبي صيحات الموضة لا تترددي من الإستوحاء من الصور أعلاه، وتنسيق لوك بفستان ميدي، لإطلالة مميّزة وشيك لا مثيل لها.