أفكار إطلالات محتشمة للدوام في رمضان

 

في حال كنت من السيدات العاملات واللواتي يذهبن بشكل يومي للدوام حتى خلال شهر رمضان فقد جمعنا لك بالصور اليوم أفكار اطلالات محتشمة وعملية ومواكبة للموضة في الوقت ذاته لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي بأسلوب مريح وملائم للشهر الفضيل.

 

تنسيق اطلالات محتشمة للدوام في رمضان 2022

اخترنا لك تشكيلة من التنسيقات من اطلالات ستريت ستايل التي اتسمت بالأناقة والنمط المحافط لتستوحي منها أفكار اطلالات محتشمة للدوام في رمضان 2022 واليك بعض النماذج التي أعجبتنا.

 

لوك أنيق في البنطلون الواسع

البناطيل الواسعة واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، نسقي لوك يتسم بالأناقة في بنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة باللون الأبيض واعتمدي معه بلوز ناعمة باللون البيج وأكملي اللوك بحذاء مريح من دون كعب وحقيبة يد أنيقة.

نسقي بنطلون أبيض مع قميص ناعم بأكمام طويلة باللون البيج
نسقي بنطلون أبيض مع قميص ناعم بأكمام طويلة باللون البيج

 

نسقي فستان ميدي مع جاكيت بليزر

ولاطلالة ناعمة وأنثوية لكن محتشمة في ذات الوقت للعمل اعتمدي فستان ميدي بنقشة النمر بقصة القميص وطوله يصل أسفل حد الركبة ومعه اعتمدي جاكيت بليزر محدد الخصر وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي أسود أنيق.

نسقي فستان بنقشة النمر مع بليزر ناعم من فوقه
نسقي فستان بنقشة النمر مع بليزر ناعم من فوقه

 

اطلالة عصرية لكن محتشمة للدوام في الشورت الطويل

في حال كنت ترغبين بتنسيق اطلالة أنيقة لكن مواكبة لأحدث صيحات الموضة لهذا الموسم اختاري تيور عصري مؤلف من شورت طويل يصل لتحت الركبة مع بليزر أنيق ومن تحته توب باللون الأسود وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي أنيق وحقيبة رسمية.

تيور مميز باللون الأبيض نسقيه لاطلالة أنيقة للعمل
تيور مميز باللون الأبيض نسقيه لاطلالة أنيقة للعمل

أفكار اطلالات محتشمة للدوام في رمضان  2022 جمعناها لك بالصور من صور ستريت ستايل لتستلهمي أفكار مميزة تجمع بين الأناقة والعملية.