تنسيق إطلالات لمناسبات سحور رمضان من وحي ريم سعيدي

تألقت ريم سعيدي مؤخراً بعدد من الاطلالات الشرقية المميزة التي اعتمدتها لمناسبات مختلفة في الشهر الفضيل وقد تفرّدت كل اطلالة بنمط معين ولون وتصميم مختلف ولهذا جمعنا لك اليوم بالصور أفكار لتنسيق اطلالات لمناسبات سحور رمضان من وحي ريم سعيدي واليك بعض الأمثلة:

 

تنسيق شرقي ناعم اعتمدته ريم سعيدي

اعتمدت ريم سعيدي اطلالة أنيقة ذات طابع شرقي وقد اختارت فيها تنسيق باللون الأبيض مؤلف من بنطلون قماشي وبلوز بقصة واسعة ومن فوقهما اعتمدت قفطان مطرز بزركشات ناعمة وأكملت اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة يد باللون الفضي البراق كلاهما من جيمي شو Jimmy Choo.

لوك شرقي ناعم نسقته ريم سعيدي
لوك شرقي ناعم نسقته ريم سعيدي

 

قفطان فاخر باللون الأزرق تألقت به ريم سعيدي

اطلالة ملفتة وساحرة تألقت بها ريم سعيدي وقد اختارت فيها قفطان من الحرير باللون الأزرق الغني بقصة منسدلة، ياقته مطرزة بالخرز والترتر البراق وله حزاماً قماشياً على الخصر، وقد نسقت معه حقيبة كلاتش من بولغاري Bulgari، ومجموهرات ماسية فاخرة.

ريم سعيدي أنيقة في قفطان من الحرير باللون الأزرق
ريم سعيدي أنيقة في قفطان من الحرير باللون الأزرق

 

لوك مشرق باللون الأحمر نسقته ريم سعيدي

نسقت ريم سعيدي اطلالة فاخرة ومشرقة باللون الأحمر  من جورج حبيقة Georges Hobeika وكانت عبارة عن فستان سهرة بليسيه ومن فوقه كاب ضخم تدلى على أكتافها وقد أكملت اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة كلاتش صغيرة ومجوهرات ماسية ناعمة.

اطلالة فاخرة باللون الأحمر من جورج حبيقة اعتمدتها ريم سعيدي
اطلالة فاخرة باللون الأحمر من جورج حبيقة اعتمدتها ريم سعيدي

تنسيق اطلالات لمناسبات سحور رمضان من وحي ريم سعيدي جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في بأسلوب أنثوي فاخر وراق.